الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشريف يهاتف بعثة الطاولة المشاركة في بطولة آسيا في تايلند

نشر بتاريخ: 30/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 17:58 )
الشريف يهاتف بعثة الطاولة المشاركة في بطولة آسيا في تايلند
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولبية :هاتف رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، أحمد الجوابرة رئيس وفد فلسطين المشارك في بطولة آسيا لكرة الطاولة، والمقامة حالياً في تايلند، حيث اطمأنّ على أفراد البعثة التي تضمّ إضافة للجوابرة، كل من المدرب أحمد أبو نعمة واللاعب الدولي عمر الخطيب.

وأشار الشريف إلى أنّ الجوابرة شارك على هامش البطولة باسم فلسطين في اجتماع الاتحاد الآسيوي للعبة، الذي تناول عدّة قضايا تخصّ القارة الصفراء، أهمها عرض التقرير المالي واقراره ومشروع الأمل العربي في اللعبة، ومناقشة برنامج الاتحاد الآسيوي في الفتره القادمة.

كما تم تثبيت كأس أسيا لعام 2016 في دولة الإمارات، وعام 2017 في الصين، وقد تم استلام دعوة لبطولة إيران الدولية، إضافة إلى مناقشة آلية تأهيل اللاعبين في قارة أسيا إلى أربع مناطق، وشارك في الاجتماع 40 دولة، ومن العرب فلسطين وقطر البحرين ولبنان والسعودية والامارات واليمن.

في سياق آخر تمنّى الشريف التوفيق للاعب الدولي الياس طمس عضو اتحاد الطاولة، الذي يشارك في بطولة كأس العالم للرواد والمقامة حاليا في تركيا، مثمّناً جهوده وحرصه على المشاركة فيها بشكل دوري، ليثبّت حضور فلسطين دائماً في هذا المحفل الدولي الهام.