الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الوطني: خطاب الرئيس وضع حدا للمرحلة الراهنة

نشر بتاريخ: 30/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 22:54 )
المجلس الوطني: خطاب الرئيس وضع حدا للمرحلة الراهنة
عمان- معا- رحب المجلس الوطني الفلسطيني بما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس اليوم في الأمم المتحدة والمعبر عن موقف الإجماع الوطني الفلسطيني الرافض لاستمرار الوضع القائم مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد المجلس الوطني الفلسطيني في تصريح لرئيسه سليم الزعنون اليوم الاربعاءأن الرئيس محمود عباس قد أسس لمرحلة جديدة من مراحل النضال الفلسطيني وبناء الدولة والتحرر من الالتزام بالاتفاقيات التي ترفض إسرائيل الالتزام بها، وعدم القبول باستمرار الوضع الراهن، لأنه يعني الاستسلام لمنطق القوة الغاشمة، التي تمارسها الحكومة الإسرائيلية.

ودعا المجلس الوطني الفلسطيني أبناء شعبنا وكافة فصائله الوطنية والإسلامية الى التلاحم والتكاتف لمواجهة استحقاقات المرحلة القادمة التي أعلن الرئيس عن البدء في تنفيذ خطواتها والمتمثلة بتنفيذ قرارات المجلس المركزي المحددة والملزمة.

وحيا المجلس الوطني الفلسطيني الرئيس محمود عباس على ثباته وإصراره على وضع حد لمرحلة أمعن فيها الاحتلال في القتل والحرق والاعتقال والإجرام والإرهاب والاستيطان والاعتداء على المقدسات.

وثمن المجلس الوطني الفلسطيني الجهود التي بذلت ليتحقق حلم الشعب الفلسطيني في رفع العلم الفلسطيني في الأمم المتحدة تأكيدا على هوية شعبنا وشرعية حقوقه.