الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة خضوري يغلق الكافتيريا ويعلق الدوام

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 02/10/2015 الساعة: 08:57 )
مجلس طلبة خضوري يغلق الكافتيريا ويعلق الدوام

طولكرم - معا - علّق مجلس طلبة جامعة فلسطين التقنية - خضوري - بطولكرم الدوام الجامعي، بعد ظهر اليوم الخميس، واغلق الكافتيريا الرئيسية في الجامعة، بسبب ما وصفه بسوء الخدمة المقدمة من جانب الكافتيريا للطلبة.

وقال فادي بريكي، رئيس مجلس طلبة خضوري، لمراسل معا بطولكرم: "لقد اغلاقنا الكافتيريا الرئيسية في الجامعة، لعدة أسباب، تتمثل؛ بسبب ارتفاع أسعار الطعام والشراب وسوء الخدمة وقلة النظافة، كما علقنا الدوام الدراسي؛ احتجاجا على أوضاع الكافتيريا السيئة".


وأشار رئيس مجلس طلبة "خضوري" بريكي إلى أن المجلس طالب إدارة الجامعة ووزارة الصحة بتشكيل لجان للتحقيق في وضع النظافة داخل الكافتيريا، ولوضع التوصيات الخاصة بما يتعلق بتصويب أوضاعها.

وأكد بريكي أن مجلس طلبة خضوري يهدف للحفاظ على صحة الطلبة وتحسين أوضاعهم داخل الجامعة، مطالبا إدارة جامعة "خضوري" إلى حل عدة قضايا، منها؛ أوضاع الحمامات العامة داخل الجامعة ونقص رجال الأمن.

وقال سليمان أبو دياك، مدير كافتيريا خضوري الرئيسية لـ معا : "تقدمت طالبة، صباح اليوم، بشكوى إلى إدارة الجامعة، بوجود "صرصور" في أحدى "الساندويشات" التي اشترتها من الكافتيريا، وعند سؤالنا لها: أين الساندويش؟! أكدت أنها قامت بتناولها وتركت جزء منها في مكان ما، ولم تحضره لنا، فلم نستطع التأكد من مصداقية الشكوى".

وأشار أبو دياك إلى أن إدارة الكافتيريا تفاجئت بما قام به مجلس الطلبة، من نشره لبيان يتهم فيها الكافتيريا برفع الأسعار وسوء الخدمة ونقص النظافة.

ولفت مدير الكافتيريا أبو دياك إلى أنه، مستعد لاستقبال جميع اللجان والجهات ذات الاختصاص للكشف على وضع الكافتيريا من الناحية الصحية والأسعار.

وشدد مدير كافتيريا خضوري على حرصه وحرص عمال الكافتيريا على بيع الطلبة بأسعار مناسبة والحفاظ على نظافة الكافتيريا ونظافة الطعام والشراب. منوها إلى أن الأزمة مفتعلة وما يتم تداوله حول الكافتيريا مجرد إشاعات.

يذكر أن، أدارة جامعة خضوري وإدارة الكافتيريا ومجلس الطلبة، يعقدون بهذه الأثناء اجتماع لتوضيح المواقف، والخروج بحل فعلي للأزمة.