السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يستعد لاطلاق بطولة الشهيد علي عطا عبيد

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:02 )
هلال القدس يستعد لاطلاق بطولة الشهيد علي عطا عبيد

القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات - تحت رعاية رابطة أندية القدس وبإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وتنظيم نادي هلال القدس تنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 9-10-2015 بطولة الشهيد علي عبيد الثانية لكرة القدم الساعة الثامنة صباحاً بمشاركة ثمانية أندية مقدسية وحسب نظام السباعيات .
وتأتي هذه البطولة تكريماً وتخليداً للشهيد علي عطا عبيد ولروحه الطاهرة والذي كان أسيراً وارتقى شهيداً أثناء قيامه بواجب العمل ،حيث كان الشهيد عبيد من اشد مؤازري وعشاق نادي هلال القدس ويعتبر ابنه محمد من اللاعبين المميزين بالنادي .


وتاتي هذه البطولة في نسختها الثانية من تنظيم هلال العاصمة حيث انتزع الهلال لقب النسخة الاولى بعد فوزه على نادي الموظفين في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في البطولة التي اقيمت العام الماضي على ملعب جبل الزيتون بمشاركة ستة أندية مقدسية .

المدير التنفيدي لنادي هلال القدس جمال غوشة اكد على ان البطولة تأتي استمرارا لنهج نادي هلال القدس الذي يقوم بتنظيم برامج وبطولات وفعاليات دورية سنوية بمشاركة أندية مقدسية والتوجه نحو الشباب عماد هذا المجتمع وشكر غوشة رابطة أندية القدس التي ترعى هذا النشاط والإتحاد الفلسطيني على إشرافهم على البطولة كما شكر عائلة الشهيد علي عطا عبيد وابنهم المميز ولاعب الهلال علي عبيد وجه غوشه شكره ايضا للجنة البطولة وللحكام وكل من يساهم في النشاط الرياضي والثقافي في مدينة القدس .

وفي حديث للمشرف الرياضي في نادي هلال القدس معن القطب اكد ان هلال القدس يحرص على تنظيم البطولة سنويا لتكريم الشهيد علي عبيد الغالي علينا ونحن في هذه المناسبة نتقدم بشكرنا الجزيل لرابطة الاندية على رعايتهم للبطولة وللأخوة في نادي جبل الزيتون وللأندية المشاركة وان شاء الله ستخرج البطولة في احسن صورة كما كانت عليها في العام الماضي .

محمد علي عبيد ابن الشهيد ونجم الفريق قدم شكره لنادي الهلال واضاف " افتخر بنادي هلال القدس ورئيسه د باسم ابو عصب الذي لم يبخل على ابناء النادي بشيء واشكر ادارة النادي على اطلاق اسم والدي الشهيد المرحوم علي عطا عبيد على هذه البطولة وهذا يعطيني دفعة معنوية عالية وان اسير على خطى والدي الذي كان يعشق الهلال ويشجعني على الإستمرار في هذا النادي العريق والكبير.