السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبارتان الجمعة ومثلهما السبت بدوري كرة اليد بعد انطلاقه من جديد

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 01/10/2015 الساعة: 17:04 )
مبارتان الجمعة ومثلهما السبت بدوري كرة اليد بعد انطلاقه من جديد
رام الله - معا - بسام ابو عرة - تعود الجمعة الحياة لكرة اليد بعد توقف قصري لمدة من الزمن، ليعود عشاق لعبة اليد في محافظات الضفة الى معشوقتهم من جديد بحيث تنطلق اولى المباريات بلقاء كبير ومهم بين عمالقة اللعبة وحامل اللقب والمنافس الابرز للقب الجديد وعميد الاندية شباب الخليل في لقاء سيكون الابرز في الاسبوع الاول من عمر الدوري بعد اعادة انطلاقه من جديد .

عشاق كرة اليد في عزون مدعوون الى الزحف على ملعب ذكور عزون الثانوية عند الساعة الرابعة مساء الجمعة لحضور مباراة القمة مع الاشقاء شباب الخليل ، فيما سيستضيف فريق اذنا في الجنوب فريق كفر اللبد القادم من الشمال على ملعب ذكور اذنا الاساسية عند الساعة الرابعة مساء والمباراة مهمة للفريقين ايضا لكن كفة فريق اذنا هي الراجحة في هذا اللقاء.

مباريات السبت
مباراة من العيار الثقيل تجري يوم السبت بين عصيرة الشمالية الفريق القوي وفريق عوريف الفريق المميز بفنياته العالية على ملعب مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية عند الساعة الرابعة.
فيما يستضيف فريق يطا على ملعب ذكور الانصار الاسلامية بيطا على الساعة الرابعة مساء فريق اهلي قلقيلية القادم من الشمال، والفريقان يكادان يكونان في مستوى واحد لكن الفرصة ستكون اقرب للفوز ليطا بحكم ملعبه وجمهوره.