الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تشيد بخطاب الرئيس

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 01/10/2015 الساعة: 18:18 )
غزة- معا - أشادت جبهة التحرير الفلسطينية بما ورد في خطاب الرئيس محمود عباس " ابو مازن " في الجمعية العمومية للامم المتحدة في نيويورك .

واعتبرت جبهة التحرير في بيان صحفي القاء هذا الخطاب باليوم المشهود في تاريخ شعبنا الفلسطيني حيث تم فيه رفع العلم الفلسطيني من قبل الرئيس ابو مازن على مبنى الامم المتحدة رغم معارضة امريكا وحليفتها اسرائيل.

وقالت الجبهة إن الخطاب كان شاملا لجرائم اسرائيل التي ترتكبها ضد الشعب الفلسطيني من حرق للاطفال الى بناء المستوطنات واقامة جدار الفصل العنصري، كما حمل الرئيس الاحتلال المسؤولية بعد رفضه التقيد بالاتفاقات ، واعلانه عدم الالتزام باتفاقات اوسلو من جانب واحد ، مشيرة ان هذا يضع القيادة الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني امام مرحلة جديدة في المواجهة مع اسرائيل وخاصة فيما يتعلق بتصعيد المقاومة الشعبية والالتزام الرسمي والشعبي بمقاطعة البضائع الاسرائيلية ومناشدة القوى الشعبية العربية والدولية للوقوف الى جانب نضال شعبنا الفلسطيني ضد العنصرية الاسرائيلية .

وأكدت الجبهة أن الخطوات القادمة ستكون الحاسمة من خلال التنفيذ وترجمة الاقوال إلى أفعال.

ودعت الجبهة إلى مساندة الرئيس في خطواته التاريخية من خلال ضرورة انجاز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الجغرافي والسياسي لشعبنا الفلسطيني والارتفاع الى مستوى المرحلة من اجل وحدة النضال وعلى مختلف الصعد ضد الغطرسة الاسرائيلية.