السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤتمر صحفي :لمدربي المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 02/10/2015 الساعة: 19:43 )
مؤتمر صحفي :لمدربي المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب
القدس – معا -دائرة الإعلام بالإتحاد - عقد ظهر اليوم الخميس، في برج فلسطين برام الله، المؤتمر الصحفي الخاص بالمدراء الفنيين وقادة المنتخبات الأربعة المشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب تحت ١٩ عاماً، وذلك ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الإمارات، الهند، أفغانستان، ومنتخبنا الشاب المستضيف.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب أيمن صندوقة إن فترة إعداد المنتخب لهذه التصفيات تخللها العديد من المعسكرات الداخلية، بالإضافة إلى معسكر خارجي في دولة قطر خاض خلالها المنتخب مباريات مع منتخب قطر للشباب وعدة أندية قطرية.

وأكد صندوقة أن هذه التصفيات تعتبر في غاية الأهمية لجميع المنتخبات المشاركة خاصة أنها تمثل أهم فئة في المنتخبات الوطنية وهي الشباب، متمنياً أن يحقق منتخبنا نتيجة جيدة في هذا الإستحقاق الآسيوي الهام.

بدوره أشار قائد منتخبنا اللاعب محمد خليل الى أن المعسكر التدريبي الخارجي أضاف الكثير للاعبين خاصة أنه تخلله مباريات ساهمت في كسر حاجز الخوف عند معظم اللاعبين الذين يملكون معنويات عالية حالياً، مبدياً عن تفائله بتحقيق نتائج جيدة خلال هذه التصفيات.

أما المدير الفني للمنتخب الهندي لي جونسون أشار إلى أن الحظوظ متساوية للمنتخبات الأربعة المشاركة في التأهل إلى النهائيات المقررة العام المقبل في البحرين، معتبراً أن معرفته بالمنتخبات المشاركة ليست كبيرة بإستثناء منتخب أفغانستان.

من جانبه أعرب المدير الفني لمنتخب أفغانستان سعيد رجب شاه عن سعادته الكبيرة بالتواجد في فلسطين، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة وأن تتسم جميع المباريات بالمنافسة الشريفة واللعب النظيف.

بينما شكر المدير الفني للمنتخب الإماراتي بدر صالح الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الإستضافة والإستقبال، معرباً عن سعادته بتواجده في بلده الثاني فلسطين، ومشراً إلى أن فترة إعداد المنتخب الإماراتي كانت جيدة جداً، ومؤكداً على أن هدف فريقه الوصول إلى نهائيات البطولة في البحرين.

وكما أكد اللاعب الإماراتي أحمد راشد على أنه هو زملائه جاهزين للمنافسة مشيراً إلى أن المنتخب الأفضل هو الذي ستأهل للنهائيا