السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السركال يصل فلسطين لحضور فعاليات التصفيات الآسيوية للشباب

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 01/10/2015 الساعة: 21:02 )
السركال يصل فلسطين لحضور فعاليات التصفيات الآسيوية للشباب
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - وصل رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال، اليوم الخميس، إلى مدينة رام الله، حيث كان في استقباله أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة ممثلا ً عن اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد والمتواجد حالياً في مدينة جدة السعودية للقاء رئيس بنك التنمية الإسلامي الدكتور آحمد محمد المدني.

وتأتي زيارة السركال إلى فلسطين لحضور فعاليات التصفيات الآسيوية للشباب تحت ١٩ عاماً، خلال الفترة من ٢ إلى ٦ تشرين أول/أكتوبر الجاري، والتي تستضيف خلالها فلسطين منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الإمارات، الهند، أفغانستان، ومنتخبنا الشاب المضيف.

وقال السركال فور وصوله:”إنه شرف كبير التواجد للمرة الثانية في غضون أقل من شهر على أرض فلسطين، كما أنها المرة السادسة منذ ترأسي لإتحاد الكرة في الإمارات".

وتابع قائلا ً:"دائما ما أشعر بالسعادة والراحة عندما أزور الأشقاء في فلسطين وهذه الأرض المقدسة، وعندي قناعة بأننا كعرب يجب أن نبقى على تواصل مع أشقئنا الفلسطينيين حتى يشعروا بأنهم جزء من الشعب العربي ونحقق معاني الأخوة والتضامن فيما بيننا وأن نساهم بكل الطرق في كسر الحصار المفروض على فلسطين".

وأكد السركال بأن سماح الإتحاد الدولي لكرة القدم للإتحاد الفلسطيني بإقامة مباريات على أرضه وبين جمهوره يعد إنجازاً كبيراً وحقاً طبيعياً، وهو مايتيح الفرصة للشعب الفلسطيني أن يشاهد مباريات منتخب بلاده ومنتخبات أخرى على ملاعبهم البيتية كغيرهم من باقي الشعوب حول العالم.

وأشاد السركال بالجمهور الفلسطيني الذي تابع مباراة منتخبنا الوطني الأول وشقيقه الإماراتي ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، مشيرا ً إلى أن صدى تلك المباراة مازال حديث الشارع الرياضي الإماراتي، خاصة بعد الصورة الرائعة التي عكستها الجماهير الفلسطينية وتمتعها بروح رياضية عالية تمثلت بالتشجيع المتواصل لكلا المنتخبين خلال مجريات اللقاء التاريخي