الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدة بطل كأس الاندية لكرة القدم في الجولان

نشر بتاريخ: 03/10/2015 ( آخر تحديث: 03/10/2015 الساعة: 15:23 )
الوحدة بطل كأس الاندية لكرة القدم في الجولان
الجولان -معا - عصري فياض: انتزع نادي الوحدة لقب كأس أندية الجولان لكرة القدم بعد فوزه المثير على الطليعة 4/3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بقعاثا. قدم الفريقين واحدة من أجمل المباريات في الجولان خلال السنوات الأخيرة ونجح الوحدة من الخروج فائزاً بعد أن نجح بتسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني وانطلقت المباراة بين الفريقين بحذر ومع مرور الوقت بدأ كل فريق بالامتداد نحو مرمى منافسه, وأولى الفرص وأخطرها كانت للطليعة عندما احتسب الحكم ضربة جزاء سددها مهاجمه عامر أبو جبل وتصدها لها حارس الوحدة حاتم البطحيش ببراعة, رد الوحدة كان سريعاً وبهدف سجله نجم المباراة وأفضل لاعبي الموسم الكروي في الجولان راسم ابرهيم من ضربة رأسية محكمة, بعد هدف الوحدة أثمرت أحدى هجمات الطليعة عن هدف سجله اللاعب حاتم زهوة لينتهي الشوط الاول يتعادل الفريقين 1/1.

في الشوط الثاني تضاعفت وتيرة الاداء ونجح وئام الولي من تسجبل هدف التقدم للوحدة من ضربة جزاء, بعد هدف الوحدة حاول الطليعة ادراك التعادل وكان له مراده من تسديدة متقنة نفذها عامر أبو جبل من زاوية ضيقة ليتنهي الشوط الثاني بالتعادل 2/2، وتُمدد المباراة شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة. في الشوط الإضافي الاول نجح كل فريق من تسجيل هدف للطليعة سجل بيان أبو جبل وللوحدة سجل وئام الولي. الشوط الإضافي الثاني كان سجالاً بين الفريقين وفي الدقيقة الأخيرة سدد وئام الولي تسديدة من خارج منطقة الجزاء أخطأ حارس الطليعة بالتعامل معها لتصل نجم الوحدة راسم إبراهيم الذي اسكنها الشباك وبدون رحمة محرزاً أغلى أهداف الوحدة منذ سنوات منهياً المباراة لصالح فريقه 4/3.

حكم المباراة نائل صبح وساعده على التماس مهند دعبوس وربيع حبوس. ومن المقرر أن يجتمع أعضاء الاتحاد الرياضي ليقرروا تنظيم مباراة كأس الجولان بين الطليعة بطل الدوري والوحدة بطل كأس الاندية في الاسبوع المقبل أو تأجيلها لبداية الموسم المقبل.