الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة 16 الحالي موعدا لانطلاق الخماسي النسوي

نشر بتاريخ: 03/10/2015 ( آخر تحديث: 03/10/2015 الساعة: 16:47 )
الجمعة 16 الحالي موعدا لانطلاق الخماسي النسوي
القدس - معا -دائرة الإعلام بالإتحاد - أعلنت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، أن موعد إنطلاق الدوري الخماسي النسوي للمستوى الثاني، سيكون يوم الجمعة الموافق 16/10/2015، وذلك برعاية من (بنك فلسطين) راعي الكرة النسوية.
وأشارت الدائرة النسوية بالإتحاد إلى أنه سيتم عقد إجتماع للأندية المشاركة في الدوري وذلك في تمام الساعة 12:00 من ظهر يوم الأربعاء الموافق 7 تشرين أول/أكتوبر الجاري، في مقر الإتحاد بالرام، وسيتم خلاله إجراء القرعة الخاصة بالدوري.

كما أوضحت الدائرة النسوية أن الفرق المشاركة ستلعب حسب نظام المجموعات من مرحلتين ذهاب وإياب، كما تم تقسيم الفرق إلى حسب المناطق، منطقة الشمال (مجموعة واحدة)، منطقة الوسط (مجموعتين)، منطقة الجنوب (مجموعة واحدة).
وفيما يلي قائمة بأسماء الأندية المشاركة في الدوري الخماسي للمستوى الثاني حسب المناطق:

أندية الشمال
1. طولكرم
2. اتحاد نابلس
3. مرج إبن عامر

اندية الوسط :
البيرة B
دورا القرع
جمعية فلسطين
بيت لقيا
بلدنا
اكاديمية الموهوبين كرويا / القدس
اندية الجنوب :
الكرمل
ديار B
بيت امر
بيت ساحور B
اطفال بلا حدود

هذا ويتأهل المتصدر عن كل مجموعة إلى المربع الذهبي، حيث يواجه (بطل المجموعة الأولى) نظيره (بطل المجموعة الثانية)، في حين يلتقي (بطل المجموعة الثالثة) مع (بطل المجموعة الرابعة).

كما نوهت الدائرة النسوية بالإتحاد إلى أن إنطلاق الدوري الخماسي للمستوى الأول سيكون في 18 تشرين أول/ أكتوبر الجاري، ودوري كأس رئيس الإتحاد للمستوى الأول بتاريخ 2/11/2015، موضحة أنه سيتم عقد إجتماعات خاصة بالأندية المشاركة في هذه البطولات وذلك في وقت يتم تحديده لاحقا.