الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح تشارك في المؤتمر العالمي السادس لتكنولوجيا الإنترنت

نشر بتاريخ: 04/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 11:04 )
النجاح تشارك في المؤتمر العالمي السادس لتكنولوجيا الإنترنت

نابلس-معا- شاركت جامعة النجاح الوطنية في المؤتمر العالمي السادس لتكنولوجيا الانترنت وتطبيقاتها والذي تم عقده في مدينة ركسهام البريطانية في الفترة من8_11/9/2015 .

ونشر عضو هيئة التدريس في قسم هندسة الإتصالات الدكتور أحمد المصري، بحثين محكمين في المؤتمر وحصل على شهادة أفضل عرض بحثي للبحثين، كما سيتم نشر البحثين في قاعدة البيانات التابعة لجمعية ( IEEE) العالمية، و تم إختيار احد البحثين ليتم تطويره لينتشر في إحدى المجلات المرموقة في مجال الإتصالات.

وشارك في هذين البحثين كل من الدكتور يوسف دعمه، والدكتور فلاح حسن، والدكتور علام موسى، وجميعهم أعضاء هيئة تدريس في قسم هندسة الإتصالات، ويأتي هذان البحثان كأحد المخرجات المهمة للمشروع البحثي المدعوم من قبل وزارة التعليم العالي تحت اسم "إستغلال الترددات الهوائية غير المستغلة لصالح خدمات الإنترنت الواسعة النطاق في فلسطين".

و قدم الدكتور المصري  الشكر لإدارة جامعة النجاح الوطنية ممثلةً بالدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، لتشجيعها الدائم في مجال الأبحاث، كما قدم شكره لوزارة التعليم العالي ولمجلس البحث العلمي لتقديمهما الدعم المادي والمعنوي.