الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنه الوطنيه لدعم الاسرى تنفذ وقفة تضامنية

نشر بتاريخ: 04/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 14:44 )

نابلس - معا -  نظمت اللجنه الوطنيه لدعم الاسرى وقفة تضامنية مع الاسرى في السجون الاسرائيليه حضرها العديد من اهالي الاسرى وممثلون عن المؤسسات الوطنيه والاهلية ونشطاء داعمون لقضية الاسرى.

وتخلل الوقفة هتافات مندده بسياسة الاحتلال ومصلحة السجون والاعتقال الاداري ,و تأتي هذه الخطوه في اطار البرنامج التضامني التي تعكف اللجنه الوطنيه في على تنفيذه ضمن عدة فعاليات كانت قد أقرتها اجتماعها الاخير, وفي كلمته امام الحضور على ميدان الشهداء أكد مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنيه لدعم الاسرى على ضرورة الالتفاف حول الحركة الاسيره في ظل ممارسات مصلحة السجون الاسرائيليه ومحاولة النيل من صمودهم واستهداف المرضى منهم بالاهمال الطبي والعزل.

وفي نهاية الوقفة التضامنية زارت اللجنة منزل الاسير بدر الرزه وقدمت لذويه درعا تكريميا وتعبيرا عن دعمها للأسير الرزه والذي كان قد علق اضرابه عن الطعام مطالبا بانهاء اعتقاله الاداري .

وشكر  حسام الرزه والد الاسير بدر اللجنة الوطنيه على هذه اللفته وأكد على ان هذه الزياره ما هي الا تعبير حقيقي عن الشعور بالمسؤوليه تجاه قضايا وهموم الاسرى وان انتصار ابنه في اضرابه ما هو الا ثمرة صموده التي صاحبها دعما جماهيريا مشرفا , وشكر والد الرزه اللجنة الوطنيه والقائمين عليها وثمن دورهم البارز في تفعيل قضية الاسرى .