السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهندي: محاولات نتنياهو في قمع الانتفاضة ستفشل

نشر بتاريخ: 04/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 18:15 )
غزة- معا - قال الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الاحد إن كل محاولات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وأجهزته الامنية في قمع الانتفاضة ستفشل كما فشل من قبل رابين وشارون في سياسة تكسير العظام ووأد الانتفاضة.

وجه الهندي في تصريح صحفي التحية للجماهير الفلسطينية المنتفضة في وجه الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك والضفة الغربية، مبينا أن كل القوانين العنصرية التي يقوم بها نتنياهو باءت بالفشل وانتصر الشعب الفلسطيني بثباته ووحدته على عدوان الاحتلال وإرهابه وبطشه وعنصريته.

وقال :" إن شعبنا الفلسطيني يخوض معركة جديدة يخوضها الشباب وكل الغيورين على وطنهم ودينهم ضد جرائم الاحتلال وإرهابه"، مضيفا" أن دماء الشهداء التي سالت في القدس والضفة الغربية سترسم مرحلة جديدة في تاريخ الصراع مع "إسرائيل"، وأن الدرس الذي تعلمه شارون سيتعلمه نتنياهو من خلال صمود شعبنا وسواعد المجاهدين الأبطال".

وتابع الهندي :"القدس لها مكانتها في قلوب الملايين من العرب والمسلمين وهي التي تعطي قوة الايمان والارادة والعقيدة للشباب الفلسطينيين لكي يدافعوا عن الاقصى والمرابطين والمرابطات".

وسرد يقول:" شبابنا في الضفة الغربية سيلقنون نتنياهو درساً لن ينساه في الصبر والقوة والانتصار على المحتل".