الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة تنتزع كاس بطولة الكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 06/10/2015 ( آخر تحديث: 06/10/2015 الساعة: 18:06 )
مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة تنتزع كاس بطولة الكرة الطائرة

نابلس - معا : أعاد فريق مدرسة ذكور تلفيت الثانوية المجد الكرويّ لمدرسته بعد أن فاز بجدارة واستحقاق ببطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية ذكور ، والتي أقيمت على ملاعب مدرسة ذكور عورتا الثانوية ضمن الخطة الرياضية المنبثقة عن الخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن الإدارة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وقد أقيمت البطولة بنظام نصف الدوري وحضرها الأستاذ عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي ومشرف النشاط الرياضي في مديرية جنوب نابلس الاستاذ نصر الدين الصفدي.
وتم تقسيم الفرق المشاركة لمجموعتين ، حيث تأهّلت عن المجموعة الأولى مدرستا ذكور مجدل بني فاضل الثانوية والمدرسة المستضيفة ، فيما تأهّلت عن المجموعة الثانية مدرستا عصيرة القبلية الثانوية وتلفيت الثانوية المختلطة.


وقد شهدت البطولة حضوراً متميّزاً وتشجيعاً حاراً من قبل عشّاق اللعبة في المنطقة والمجتمع المحلّي ووفد عن الجبهة الشعبية التي قدّمت جوائز البطولة ، وأبدع لاعبو فرق مدارس المربع النهائي في رسم لوحات رياضية جميلة ليصل فريقا المدرسة المستضيفة وذكور عورتا الثانوية للمباراة النهائية.

فريق مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة استطاع انتزاع كاس البطولة والذي سمي كأس الشهيد جبريل عواد من فريق مدرسة ذكور عورتا الثانوية الذي لعب على أرضه وجمهوره وحظي بتشجيع مستمرّ من جمهوره ، وتجلّت الروح الرياضيّة والأخوّة بين اللاعبين، حيث اكتفى بكأس المركز الثاني كاس الشهيد غسان عواد ، وحلّ فريق مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية في المركز الثالث وحصل على كأس الشهيد علي دوابشة .
حكم اللقاءات كل من معلمي التربية الرياضية بلال القط وسميح الصفدي ومعلمي التربية الرياضية في المدارس المشاركة.