الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي الاسلامي يزور محافظ قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/10/2015 ( آخر تحديث: 06/10/2015 الساعة: 19:37 )
وفد من نادي الاسلامي يزور محافظ قلقيلية
قلقيلية - معا - ماهر ابو عصب : زار وفد من الهيئة الإدارية لنادي إسلامي قلقيلية محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه في مبنى المحافظة صباح الاثنين ضمن خطة النادي التوسعية والرامية للإتصال بمؤسسات المدينة الرسمية والأهلية ولمد جسور التواصل بين إدارة النادي والمواطنين. وقد جاء اللقاء عشية الأحداث السياسية والشعبية الساخنة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية والتي نجمت عن تواصل قطعان المستوطنين لقتل أبناء شعبنا العزل ومصادرة الأراضي والعبث بالبيوت ومحتوياتها.

من جانبه فقد رحب محمد مصلح نزال رئيس الهيئة الإدارية لنادي إسلامي قلقيلية بالمحافظ والوفد المرافق له لحسن الإستقبال وكرم الضيافة مبينا أنّ الشعب الفلسطيني على مدار سنوات الإحتلال زاوج بين الصمود والصبر من جهة وبناء جيل قوي من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية من جهة أخرى.

وعلى ذات الصعيد فقد رحب اللواء رافع رواجبة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية بوفد النادي الإسلامي موضحا أن الشعب الفلسطيني قادرا على المواجهة والتحدي رغم الظروف الصعبة, مبينا أنّ الإرادة القوية والسليمة ستنتصر على همجية ووحشية قطعان المستوطنين.

ومن جانبه فقد بين اللواء رواجبة أنّه متعاطف مع النادي الإسلامي ومع الحركة الرياضية في قلقيلية موضحا أنّه لن يقبل بتهميش الحركة الرياضية في المدينة وقد اتصل بالصناديق والهيئات العربية المختلفة لرفد الحركة الرياضية في قلقيلية بالأموال للإنتقال بها إلى المكانة التي تليق بأهل المحافظة وقد تلقى وعودا إيجابية بذلك. وبين أنّه اجتمع مع اللواء جبريل رجوب عدة مرات لتحسين الوضع الإقتصادي وتم الإتفاق على إرسال مهندسيِن من جهة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم للبدء بإعادة تأهيل الملعب البلدي الخاص بالمدينة وتم التنسيق مع البلدية من أجل ذلك.

من جانبه فقد قدم مؤيد شريم مدرب الفريق الرياضي الأول وعضو الهيئة الإدارية نبذة عن تاريخ النادي وأهم المحطات المضيئة في تاريخه موضحا أنّ النادي قدم أداء مميزا فترة وجوده في دوري المحترفين في الأعوام (2012) و (2013) غير انّ الضائقة المالية التي ألمت به جعلته غير قادرا على الإستمرار في هذا الدوري تبعا لما له من التزامات مادية باهظة اتجاه الاعبين، الأمر الذي نقله إلى دوري الإحتراف الجزئي.

وقد بين المدرب شريم أنّ النادي الإسلامي ونادي قلقيلية الأهلي يعانيان من عدم توفر الملعب البيتي الأمر الذي يجبرهما لنقل مبارياتهما وبعض تدريباتهما إلى نابلس و طولكرم وفي بعض الأحيان إلى ملعب فيصل الحسيني في الرام.
من جانبه فقد بين اللواء رافع رواجبة أنه متفهم لهذه المعضلات التي تعاني منها أندية المحافظة موضحا أنّه يجب أن يكون هناك توجه من جهة المؤسسات والقطاع الخاص لدعم أندية المحافظة والأنشطة الرياضية.

يذكر أن الإجماع ضم إلى جانب محافظ مدينة قلقيلية السادة محمد خضر ومراد اشتيوي ومن جانب النادي الإسلامي فقد ضم الوفد رئيس الهيئة الإدارية محمد مصلح نزال، ومدرب الفريق وعضو الإدارة مؤيد شريم، والناطق الإعلامي وعضو الإدارة ماهر أبو عصب.