الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين تقيم حفل إفطار جماعي لأسر شهداء وجرحى ومعتقلي مدينة غزة

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 13:50 )
غزة- معا- أقامت الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين بالتعاون والتنسيق مع هيئة الأعمال الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة أمس حفل إفطار جماعي لمئات من أسر الشهداء والجرحي والمعتقلين في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وتمت الدعوة لهذا الحفل في إطار حرص الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين علي تكريم الشهداء والجرحي والمعتقلين وذويهم وخلق جو من الألفة والرحمة في هذا الشهر الكريم، وقد أقيم هذا الحفل أمام النصب التذكاري لأحد شهداء الحي والذي سقط علي أيدي الاحتلال الإسرائيلي في الانتفاضة المباركة.

وقال مدير عام الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين عادل الغول أن هذا الإفطار يعد من أهم المبادرات الشعبية والتي تحرص الهيئة علي إقامتها كل عام ، إلا أن هذا الإفطار يكتسب خصوصية مميزة عن بقية الأعوام السابقة وذلك نظرا لما يمر به الوطن والشعب من ظروف اقتصادية واجتماعية وسياسية صعبة.

وأكد الغول على أن تلبية ذوي الشهداء والجرحى والمعتقلين من كافة الطيف السياسي الفلسطيني لدعوة الهيئة يعد أكبر انجاز لهذا الجهد العظيم، وهو الأمر الذي جعل من هذا التجمع مناسبة كريمة للم الشمل الفلسطيني وتأكيد المحبة وألفة القلوب بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

وشكر الغول هيئة الأعمال الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة على رعايتها لمثل تلك المناسبات الكريمة، واثنى على جهودها الخيرية التي أسهمت وتساهم في رفع المعاناة والضيم عن الشعب الفلسطيني.