الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية تنظم إفطاراً جماعيا لموظفيها

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 14:25 )
غزة- معا- نظمت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية في جباليا شمال قطاع غزة امس إفطارا جماعيا للعاملين فيها وحضر الإفطار رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع الموظفين العاملين في الجمعية .

ورحب د. منير البرش رئيس مجلس الإدارة بالإخوة الحضور وشكر لهم الحضور الكريم، متطرقا إلى مشوار مجلس إدارة الجمعية ودوره في الوقوف بجانب المحتاجين والمعوزين ورفع معنويات الفقراء والمحتاجين من خلال تقديم شتى السبل لهم لرسم البسمة على شفاهم .

وثمن د .البرش الجهود التي تبذلها الجمعيات الخيرية في العالم كافة في الدعم التي تقدمه في شتى المجالات الخيرية للشعب الفلسطيني، ذاكراً أن ما تقدمه هذه الجمعيات من خدمات جليلة للفلسطينيين في شتى المجالات التي يحتاجونها كان لها دور كبير في إدخال السرور على الفقراء والمحتاجين .

ومن جهتها أشادت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية بجهود المؤسسات الخيرية على ما تقدمه من خدمات ومعونات للمواطنين في محافظات الوطن التي تتعرض للإجتياحات المتواصلة من قبل الاحتلال وفي ظل الوضع الاقتصادي المتردي السائد في الأراضي الفلسطينية.

وأضافت الدائرة أن المساعدات التي تقدمها المؤسسات الخيرية كان لها أثر طيب في مساندة الشعب الفلسطيني في كافة مناحي الحياة.

ودعت دائرة الإعلام والعلاقات العامة أهل الخير في العالم كافة أن يعتنوا بالشعب الفلسطيني وإغاثته من الحصار العصيب الظالم الذين يعيشونه طوال الفترة الماضية.

ويشار أن الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية تقوم بنشاطات رمضانية مختلفة في ظل الشهر الفضيل المبارك من إفطارات جماعية وطرود غذائية وقسائم شرائية وتوزيع الزكوات وتقديم هدايا العيد، وتنظم إفطارات جماعية للأيتام والفقراء وتعمل بجهدٍ كبير لايصال الإفطارات إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين، وذلك وفق منظومة إدارية نشطة، وطواقم فنية ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.