الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمير علي يلتقي النشامى عشية لقاء استراليا

نشر بتاريخ: 07/10/2015 ( آخر تحديث: 07/10/2015 الساعة: 20:35 )
الأمير علي يلتقي النشامى عشية لقاء استراليا
عمان - معا :جدد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ثقته بنشامى المنتخب الوطني الذين يستعدون لمواجهة المنتخب الاسترالي عند الخامسة مساء غد الخميس على ستاد عمان الدولي في الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وزار سموه مساء اليوم الاربعاء المنتخب الوطني في مقر اقامته في احد فنادق العاصمة حيث يقيم منتخبنا معسكره التدريبي تحضيرا لمباراة يوم غد.

والتقى سموه بأعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبيبة المشرفة على المنتخب واللاعبين وتحدث اليهم، مطالبا اياهم بالتركيز العالي اثناء خوض المباراة والدخول بحسابات تحقيق النتيجة الايجابية التي تراعي طموحات الجماهير الاردنية وتعزز من حسابات التقدم بالتصفيات الحالية.

ونوه سموه الى اهمية المباراة وفي الوقت ذاته ابدى تفاؤله بقدرة النشامى على تخطيها مستذكرا مع اللاعبين مناسبات سابقة استطاع فيها المنتخب الوطني تخطي الصعوبات والمباريات الصعبة نظير ما يتمتع به لاعبو النشامى من اصرار وعزيمة وآمال كبيرة .

واكد سموه وقوفه ودعمه الموصول للمنتخب الوطني اينما حل وارتحل مشيراالى انه يوجه الاتحاد على اهمية ايلاء المنتخبات الوطنية الاهتمام المباشر.

وطالب سموه اللاعبين التمسك بحقهم المشروع بتحقيق الفوز في كافة المباريات القادمة، وان يتسلحوا بالثقة والعزيمة لتجاوز المحطات المقبلة، بما يتوافق وحجم السمعة الطيبة التي يملكها النشامى والسجل الرائع الذي كان حققه في تصفيات كأس العالم 2014، حينما وضع نفسه بقوة في الملحق العالمي وشد اليه انتباه العالم.

ومن جانبه، نقل الكابتن بوت المدير الفني للمنتخب الوطني لسمو الامير علي تقدير اللاعبين العالي لدعم سموه المتواصل، وهو ما يدفعهم دوما لتوجيه طاقاتهم وتركيزهم نحو تحقيق المزيد من الانجازات وخصوصا في الاستحقاقات الصعبة الحالية

واكد بوت جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وحضورهم الذهني لمباراتهم المرتقبة مع استراليا، مشيرا ان التدريبات الاخيرة كشفت عن مؤشرات ايجابية تعزز من حجم التفاؤل، فيما لم ينكر اللاعبون دور سموه الفاعل في تحفيزهم والرفع من معنوياتهم مؤكدين ان ذلك لطالما شكل دافعا لديهم.

وحضر اللقاء المهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية والسيد فادي زريقات الامين العام للاتحاد.