الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح حديقة للاطفال في قرية النويعمة

نشر بتاريخ: 08/10/2015 ( آخر تحديث: 08/10/2015 الساعة: 16:58 )
أريحا - معا - قام الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بافتتاح حديقة للاطفال في قرية النويعمة الى الشمال من اريحا في الاغوار الفلسطينية والتي تم تمويلها وتنفيذها من قبل جمعية اطفال حول العالم وبالتعاون مع المجلس المحلي للنويعمة والديوك وجمعية بذور الأمل في اريحا .

وقدم عريقات شكره الجزيل الى اعضاء جمعية اطفال حول العالم والذي يمثلها مدير الجمعية دايفيد هول  والطاقم المرافق على تنفيذ هذه المرحلة الجديدة من تركيب العاب اطفال في منطقة النويعمة مع العلم انه قد تم انجاز مرحلتين في كل من مخيم عقبة جبر وبلدة العوجا.

كما قدم عريقات شكره الى مؤسسة بذور الامل ممثلة بمديرها تيسر ابو سعدة على الجهد الذي قامت به لانجاح تنفيذ هذا المشروع، ودعا عريقات الى المزيد من تنفيذ مثل هذه المشاريع والتي من شانها الترفيه عن اطفالنا وابنائنا .

واكد عريقات على ان الفلسطينيين هم شعب محب للسلام يريدون سلام من اجل تامين مستقبل هؤلاء الأطفال الأبرياء وان الشعب الفلسطيني يقدر القيمة الإنسانية وقيمة الحياة ومن اجل ذلك يبحث عن شريك حقيقي في عملية السلام شريك يعترف بحق الشعب الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وبعاصمتها القدس الشرقية .

وبدوره قال دايفيد هول ان جمعية اطفال حول العالم تهدف الى رسم البسمة على وجوه الأطفال في كل دول العالم وخصوصا في الدول التي حرم الاطفال فيها من عيش طفولتهم بسبب الحروب او الفقر او وانه يقدم شكره الى كل من ساهم في انجاح تنفيذ المشروع