الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق صفحة وكالة معا على الهواتف الذكية

نشر بتاريخ: 11/10/2015 ( آخر تحديث: 11/10/2015 الساعة: 17:15 )
اطلاق صفحة وكالة معا على الهواتف الذكية

بيت لحم - معا - أطلقت وكالة معا الاخبارية المستقلة صفحتها الالكترونية الجديدة على الهاتف المحمول بحلتها ومضمونها الجديدين.


بدوره بيّن رئيس تحرير وكالة معا الدكتور ناصر اللحام ان الملايين من القرّاء يعتبرون وكالة معا ملازمة لهم عبر هاتفهم النقال منذ الصباح مع فنجان القهوة وحتى المساء، ونحن نحاول أن نقدم لهم التطور العلمي اللازم من اجل تسهيل المتابعة بأفضل التطبيقات العلمية، ودعا أصحاب الاختصاص والشبان لتزويد الوكالة بأي اقتراحات من أجل الاستفادة منها لتطوير التطبيق أكثر وأكثر.


من جانبه، أكد م. هيثم موسى المدير العام لشركة HTD المطورة للموقع - أن عدد زوار الموقع الالكتروني من مستخدمي الهواتف الذكية في ازدياد مستمر ومتسارع الأمر الذي جعل اطلاق الموقع يحظى بأولوية مرتفعة.


وأضاف موسى ان التوجه السائد اليوم هو أن يتم تصميم وتطوير المواقع الالكترونية بشكل يسمح لها بالتكيّف بشكل تلقائي مع جهاز المستخدم سواء أكان كمبيوترا شخصيا أو محمولا أو هاتفا ذكيا، ولكننظرا لتعدد أنواع وخصائص الهواتف الذكية وبالرغم من الجهد والوقت الاضافيين فضلنا أن نقوم بتصميم موقع مستقل خاص بالهواتف الذكية لما في ذلك من تحكم أقوى في شكل الموقع وامتيازاته وخاصة أن تطوير الموقع مستمر ولا يتوقف وهنالك العديد من الخدمات التي سيتم اضافتها للموقع قريبا.


ومن الجدير ذكره بأنه يتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة على تطبيق خاص بالهواتف الذكية يقدم لمتابعي وكالة معا الاخبارية مجموعة من الخدمات الاخبارية المتميزة.