الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة كرة الطائرة التنشيطية لمدارس أريحا الثانوية (ذكور و إناث)

نشر بتاريخ: 11/10/2015 ( آخر تحديث: 11/10/2015 الساعة: 15:33 )
اختتام بطولة كرة الطائرة التنشيطية لمدارس أريحا الثانوية (ذكور و إناث)
اريحا - معا - العلاقات العامة : تحت رعاية مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ. محمد الحواش اختتمت " أول امس " بطولة كرة الطائرة التنشيطية للذكور و الإناث للمدارس الثانوية و التي نظمتها مديرية التربية والتعليم ضمن خطة النشاط الرياضي في المديرية استعداداً للبطولات المركزية والاستحقاقات الرياضية القادمة , وأجريت البطولة على ملعبي ( مدرسة ذكور العوجا الثانوية و بنات العوجا الثانوية) .

من جانبه أكد الحواش على أهمية هذه البطولة التنشيطية و التي تأتي استعداداً للمشاركة في البطولة المركزية التي ستقيمها وزارة التربية و التعليم العالي في مدينة الخليل أواخر شهر اكتوير . و تشارك بها جميع مديريات التربية و التعليم في محافظات الشمال و الوسط .

كما و أشار الحواش إلى أهمية تفعيل هذه البطولات و المسابقات الرياضية و التي من شأنها تنمية و صقل مهارات الطلبة الرياضية , و إظهار مواهبهم و إبداعاتهم .و شكر الحواش قسم النشاطات و اللجنة الفنية المشرفة على البطولة و كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة .

فيما اشرف على تنفيذ البطولة قسم الأنشطة التربوية ممثلاُ برئيس القسم محمد زعرير و مشرفة النشاط الرياضي شيرين جودة بالإضافة إلى مشرف التربية الرياضية أ. خليل البرهم .
و شارك في البطولة بالنسبة لمدارس الذكور كل من مدرسة ذكور العوجا الثانوية , علي بن أبي طالب الثانوية , هشام بن عبد الملك الثانوية , ذكور مرج نعجة الثانوية , و بالنسبة لمدارس الإناث كل من مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية , بنات أريحا الثانوية , بنات العوجا الثانوية .
فيما تسيد البطولة, فريق مدرسة ذكور مرج نعجة الثانوية بحصوله على المركز الأول . و اشرف على تحكيم بطولة الذكور كل من أ. عبد السلام الخطيب , أحمد بشارات , يوسف عايدي , و بطولة الإناث أ.أحلام الغاوي , زين حجاز .

و في سياق أخر , باشرت مديرية التربية و التعليم في فعاليات نادي الموهوبين رياضياً ( للإناث) و الذي تستمر فعالياته حتى 15/12/2015 . بواقع 10 لقاءات رياضية و بمعدل لقاء واحد أسبوعي , و ذلك في مدرسة بنات أريحا الأساسية و بمشاركة 45 طالبة من الموهوبات رياضياً . وتشمل فعاليات النادي العاب رياضية جماعية و فردية والعاب لياقة بدنية
كما حضر الاختتام حضر كل من رئيس قسم النشاطات محمد زعرير و مشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية شيرين جودة , و مشرف التربية الرياضية خليل البرهم .