الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلاقات الدولية في منظمة التحرير: مطلوب حماية دولية فورية لشعبنا

نشر بتاريخ: 12/10/2015 ( آخر تحديث: 12/10/2015 الساعة: 17:34 )
رام الله- معا - قالت دائرة العلاقات الدولية في منظمة التحرير الفلسطينية أن جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي، والمستوطنين المتصاعدة ضد المواطنين الفلسطينيين منذ بداية شهر أكتوبر الجاري، والتي أدت إلى استشهاد (24) مواطنا فلسطينيا وإصابة أكثر من (1300) بجراح متفاوتة الخطورة، عدا عن اعتقال مئات آخرين، تثبت مرة أخرى أن حكومة إسرائيل المتطرفة؛ هي حكومة حرب وتسعى إلى تفجير الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأضافت الدائرة، إن الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عما يجري بانتهاكه للمقدسات والأماكن الدينية في القدس، وحمايته للمستوطنين باعتداءاتهم على أبناء الشعب الفلسطيني، وقطع الطرق، وحرق المزروعات، دون أن يحرك ساكنًا لردعهم.
وطالبت الدائرة، المجتمع الدولي بكافة مؤسساته؛ التحرك الفوري لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة اعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه المدججين بمختلف أنواع الأسلحة، والتي لا يتورعون عن استخدامها لقتل الفلسطينيين، كما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس الأخير أمام الأمم المتحدة.
كما أكدت الدائرة، على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة الشعبية بكافة طرقها من أجل إنهاء الاحتلال ، وإقامة الدولية الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على كامل الأراضي التي احتلتها إسرائيل في الخامس من حزيران عام 1967.