الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد والغزلان الى نهائي كأس ابو عمار

نشر بتاريخ: 14/10/2015 ( آخر تحديث: 15/10/2015 الساعة: 20:16 )
العميد والغزلان الى نهائي كأس ابو عمار

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز مساء اليوم الاربعاء 14/10/2015 فريق شباب الخليل على فريق سلوان بالنتيجة 2/ صفر في مباراة قبل نهائي كأس الشهيد ابو عمار في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الخضر ، بالمقابل فاز فريق الظاهرية على فريق الخضر 2/ صفر في مباراة لن تكتمل احداثها عندما رفع الحكم البطاقة الحمراء ل خمسة لاعبين من الفريق الخضري لينتقل شباب الخليل والظاهرية الى النهائي بانتظار موعد اللقاء الذي سيحدده اتحاد كرة القدم .

وفيما يلي تفاصيل لقاء شباب الخليل وسلوان :

تشكيلة شباب الخليل:

سائد سليم، هيثم ذيب، معتز النتشة، البهداري، محمود ابو وردة، تامر صيام، ليث خروب، احمدابو ناهية، فهد العتال، رائد الشعراوي، يوسف الاشهب.
تشكيلة سلوان:

محمد غروف، مصطفى ابو كويك، ساجد الغول، ثائر قراعين، ابراهيم جلايطة، خضر حليسي، بهجت ربعي، عرفات صبيح، يحيى سباخي، محمد هندي، عبيدة الهريني.
الحكام: ناصر البلبول، احمد البلبول، وليد شعيبات، علي مسالمة.
مراقب ربحي وقاد، مقيم ناصر غريب.


الشوط الاول:
بعد قراءة الفاتحة من قبل الفريقين والحضور على شهداء الوطن بدأ الشوط الاول حيث لعب الشباب بطريقة 4-4-2 فيما لعب سلوان بطريقة 4-3-2-1، كرتان رأسيتان سددهما المعتق فهد عتال سيطر عليهما حارس سلوان احمد سلامة بسهولة.
كان شباب الخليل الافضل الانتشارا وتركيزا والاكثر استحواذا على الكرة، تميز بتمريراته القصيرة والمتقنة فيما اعتمد سلوان على الكرات الطويلة للمتقدم يحيى سباخي.
فرصة سلوانية في الدقيقة 10 عندما ارسل يحيى سباخي كرة عرضية شتتها الدفاع الخليلي .
بطاقة صفراء للاعب معتز النتشة ، مال اللعب الى الرتابة بعد الدقيقة 23 وسط وصول سلواني اكثر الى المرمى فيما لم يشكل الفريقان خطرا على المرميين باستثناء كرة ثابتة اثر خطأ ارتكب قريبا من منطقة الجزاء تصدى له في الدقيقة 30 ليث خروب ارتدت من زاوية المرمى.
بالمقابل في الدقيقة 33 سدد عرفات صبيح كرة على الطائر جاورت القائم.


لينتهي الشوط الاول بدون اهداف.

الشوط الثاني:
تبدل الحال قليلا لمصلحة سلوان خاصة في الدقائق الاولى من الشوط الثاني، خرج فهد عتال في تبديل لشباب الخليل ودخل مكانه مجد يونس.
بدأ شباب الخليل ينشط رويدا رويدا والدقيقة 12 اخطر فرص المباراة من تمريرة البديل مجد يونس الى احمد ابو ناهية سددها ببطان القدم صدها الحارس.
فتحت شهية العميد وارسل ليث خروب في الدقيقة 15 كرة ارضية تهادت بجوار القائم.
في الدقيقة 18 افتتح التسجيل تامر صيام من ضربة جزاء اثر عرقلة احمد ابو ناهية داخل منطقة الجزاء تلقى على اثرها خضر الحليسي البطاقة الصفراء وسجل الشباب هدف الافتتاح.
تبديل بدخول حسين الغروف مكان عبيده الهريني.

بطاقة صفراء للاعب عرفات صبيخ

تبديل لسلوان بخروج ساجد الغول ودخول خسام زيادة

البطاقة الحمراء للاعب سلوان يحيى السباخي

تبديل لشباب الخليل بخروج تامر صيام ودحول عمر اردنية فيما بدل سلوان اللاعب ابراهيم جلايطة ودخل احمد العباسي

فرصة ثميتنة لسلوان في الدقيقة 40 عندما مرر عمر اردنية كرة عرضية الى اللاعب ابو وردة سددها فوق العارضة .

في الدقيقة 42 عزز احمد ابو ناهية هدف العميد باخر من تمريرة معتز النتشة الى داخل الصندوق بعد ان انفرد ابو ناهية بالحارس .

لينتهي اللقاء بفوز شباب الخليل بالنتيجة 2/ صفر .