الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نابلس يقصّ شريط الثانية أمام شقبا اليوم السبت

نشر بتاريخ: 17/10/2015 ( آخر تحديث: 17/10/2015 الساعة: 14:17 )
اتحاد نابلس يقصّ شريط الثانية أمام شقبا اليوم السبت
نابلس – معا - أحمد العلي - يستضيف اتحاد نابلس عصر اليوم السبت فريق شقبا، على ملعب بلدية نابلس تمام الساعة الرابعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية لفرع الشمال.

وكان اتحاد نابلس قد أجرى مرانه الأخير بحضور كافّة اللاعبين، حيث ارتكز على بعض الخطط التكتيكية وتطبيقها عملياً داخل البساط الأخضر.

ودعا المدرب خالد سويدان لاعبيه إلى بذل كل ما لديهم من جهود في سبيل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، كي تكون بداية الانطلاقة الناجحة في الدوري، وأشار سويدان إلى ضرورة الانضباط داخل الملعب وعدم إحداث أي نوع من المناكفة مع الحكّام، والتركيز على تقديم مباراة مميزة وتحقيق المطلوب منها.
من جهة أخرى أشاد المدرب سويدان بما بذله اللاعبون من جهود والتزام خلال فترة الإعداد للدوري، متمنّياً التوفيق لفريقه، وختم مؤكّداً على صعوبة المنافسة خاصّة في ظل وجود نادي جنين، الذي يعتبره من أفضل الفرق وقد يكون المرشّح الأبرز، وفي ذات الوقت أكّد على أحقّية كل فريق في المنافسة بغض النظر عن مستواه بما في ذلك حق اتحاد نابلس من خلال اجتهاده.

ويعتمد اتحاد نابلس على عدد من أبناء النادي الذي سبق وأن لعبوا لهم لسنوات عدة، وفي مقدمتهم سائد جاد الله وجمال دحروج، إضافة إلى نضال عطعوط لاعب منتخب فلسطين لفئة الشباب، وغيرهم من اللاعبين المميزين رغم صغر أعمارهم.
ويبدو أنّ الموسم الحالي سيكون الأصعب على جميع الفرق من حيث حسابات التأهّل أو البقاء أو الهبوط، فتقارب المستويات وقلّة عدد مباريات الدوري، تتطلّب من كل الفرق التركيز وحصد أكبر عدد من النقاط في سبيل حصد اللقب أو تأمين البقاء في دوري الدرجة الثانية.
وفي باقي المباريات يلتقي أهلي قلقيلية ومركز جنين في ذات الوقت عصر السبت على ملعب رؤيا، ونادي جنين يحلّ ضيفاً على نور شمس في ملعب جمال غانم في طولكرم، فيما تختتم منافسات الجولة الأولى بلقاء مركز رقم 1 مع السيلة الحارثية في ملعب رؤيا عصر الأحد.