الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز هلال اريحا على الجمعية 3/1

نشر بتاريخ: 17/10/2015 ( آخر تحديث: 17/10/2015 الساعة: 14:23 )
أريحا – معا - احمد البرهم : رفع هلال اريحا رصيده الى النقطة الثامنة بفوزه الكبير على فريق جمعية الشبان المسلمين بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء امس على ستاد بلدية أريحا، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الاولىى، ليصل بهذه النتيجة الى المنطقة الدافئة ومصالحاً جماهيره بعد النتائج المخيبة للامال في بداية الدوري.
لعب الهلال مهاجماً منذ الدقائق الاولى ونجح في فرض سيطرته على منطقة المناورة وفي ذات الوقت حصن دفاعاته بقيادة لاعب الخبرة النجم ظاهر دوابشة، وفي المقابل لم يقدم فريق الجمعية المستوى وخاصة في الشوط الاول الي نجح في اسماعيل الحوامدة من التقدم للهلال بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة (28).
في الشوط الثاني استمر لاعبو الهلال بالضغط على لاعبي الجمعية والاعتماد على الاختراق من الاطراف عبر علاء رومه ومحمد براهمة اللذان اضاعا فرص سهلة للتسجيل.
وتوج الهلال جهوده ومحاولاته بهدف ثاني للنجم اسماعيل الحوامدة في الدقيقة الاولى من عمر الشوط الثاني (46). شعر لاعبو الجمعية في خطورة الموقف وتكررت محاولاتهم الهجومية على مرمى ابو رومي المتألق دون جدوى، واستغل الهلاليون ورقتي الارض والجمهور ونجحوا في خطف الهدف الثالث بتوقيع اللاعب موسى نبيل في الدقيقة ( 67) .
لم ينجح لاعبي الجمعية من الوصول لمرمى الهلال الا في الثلث الاخير من عمر الشوط الثاني حيث نجح اشرف جمجوم من تقليص الفارق في الدقيقة (88) بعد ان تكلفت عارضة مرمى محمد ابو رومي في صد كرة جمجموم وكرة ثالنية قوية جانبت القائم الايمن.
قاد اللقاء علاء الحوتري للساحة، رائد ابو عامر مساعد حكم اول، احمد ذوقان مساعد حكم ثاني، وماجد موافي حكماً رابعاً. ومقيم حكام خليل البرهم، وراقب اللقاء خالد الصياد.