الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطيب: فرق الاكاديمية الفلسطينية الى العقبة

نشر بتاريخ: 18/10/2015 ( آخر تحديث: 18/10/2015 الساعة: 15:25 )
الخطيب: فرق الاكاديمية الفلسطينية الى العقبة
القدس - معا : أكد رئيس بعثة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا عبد القادر الخطيب ان فريقين من الاكاديمية الفلسطينية سيشاركان ببطولة "البحر الاحمر الدولية لكرة القدم" والتي ستنطلق في مدينة العقبة الاردنية صباح الخميس القادم ، ويشارك فيها 10 دول عربية واجنبية بالأضافة لفريقين من الاكاديمية.

وأشار الخطيب ان فرق الاكاديمية على أتم الجاهزية للمشاركة في هذه البطولة الدولية، حيث تهدف الاكاديمية والطاقم الفني للاكاديمية من هذه المشاركة الأحتكاك واكتساب الخبرات تحضيرا للأستحقاقات القادمة التي وضعتها الأكاديمية على أجندتها حتى نهاية العام الجاري ومطلع العام القادم، خاصة بطولة شهيد الفجر محمد ابو خضير التي ستقام في عمان بالشراكة مع نادي الوحدات الاردني وبطولة القدس الدولية التي تنظمها الاكاديمية في القدس الربيع القادم.

وأضاف الخطيب ان الطاقم الأداري المشارك في هذه البطولة يتكون من مفيد جبر- مدير أداري للبعثة، الكابتن فراس ابو ميالة – مسؤول الطاقم التدريبي ورئيس البعثة عبد القادر الخطيب ، حيث من المتوقع ان يعقد الطاقم التدريبي عدة لقاءات مع رؤساء البعثات المشاركة ومع الجهة المنظمة للبطولة وأدارة نادي الوحدات والجزيرة.

من ناحيته أكد الكابتن فراس ابو ميالة ان فرق الأكاديمية سترتدي زي "الوطنية موبايل" راعي فرق الاكاديمية في هذه البطولة والبطولات القادمة ايضا.
وتجدر الأشارة ان برنامج البطولة سيكون على النحو التالي:

• الاربعاء اليوم الأول: 21 اكتوبر-تجمع الفرق في بهو الفندق والترحيب بهم والتعريف بالبطولة وحفل الافتتاح
• اليوم الثاني: 22 اكتوبر- تقام مباريات دورية للمجموعات او المجموعة الواحدة بواقع ثلاث مباريات لكل فريق وطبعاً لجميع الفئات، بحيث تكون مدة شوط فئة الأشبال 15 دقيقة والناشئين 20 دقيقة، ويتخلل اليوم الثاني بعض الفقرات الترفيهية والمسابقات بين الفرق بوجود فرقة ترفيهية وجوائز للحضور.
• اليوم الثالث: 23 أكتوبر-تقام النهائيات
• اليوم الرابع: 24 اكتوبر- حفل الاختتام وتكريم الفرق بحضور اعلامي كبير وجولة في البحر الاحمر والتعرف غلى مدينة العقبة.
• اليوم الخامس: 25 أكتوبر- مغادرة الفرق صباحاً.