الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبات قدامى اللاعبين تشارك في بطولة الملك الحسين

نشر بتاريخ: 18/10/2015 ( آخر تحديث: 18/10/2015 الساعة: 20:54 )
منتخبات قدامى اللاعبين تشارك في بطولة الملك الحسين
الخليل - معا - عنان شحاده- الناطق الاعلامي :اكدت منتخبات بيت لحم والخليل ورام الله وطولكرم لقدامى اللاعبين مشاركتهم في بطولة الملك حسين الثانية و التي تنطلق في اواخر شهر 12 من هذا العام و برعاية هيئة شباب اربد الداعمة دائما لمثل هذه النشاطات.

واكد رئيس البطولة عبد الله ملالحة ان التحضيرات على قدم وساق لانجاح هذه البطولة التي تعني لنا الكثير و ذلك تقديرا منا و وفاء لجلالة المغفور له الملك حسين بن طلال رحمه الله.

واشار ملالحة الى ان هذه البطولة الثانية و التي تاتي ضمن برنامج تحضيري من كل عام كامل متكامل حيث اظهرت البطولة الاولى نجاح كثير و بامتياز اردني خالص حيث اتسمت بالندية و الاثارة في تلك البطولة.

من جانبه اكد الحاج سعيد الجعبري – كبير ملتقى فلسطين لقدامى اللاعبين – ان العشق للعائلة الهاشمية هو في القلب و جلالة الملك الراحل قدم لنا كفلسطينيين و قضية كل ما بوسعه و كان دائما داعما لنا و لقضيتنا فهذا النشاط هو جزء بسيط نقدمه نحن الفلسطينيون له و لعائلته الكريمة. كما و اكد منسق منتخي قدامى رام الله احمد بدران ان هذه البطولة لها حجم كبير ان كانت على الساحة الاردنية او الفلسطينية فجميعا نقدم هذا العمل لروح المغفور له جلالة الملك الحسين المعظم. واكد منسقو منتخبات فلسطين احمد و ابراهيم عيسى و معتصم صباريني انهم يبذلون قصارى جهدهم لانجاح هذه البطولة باذلين كل ما بوسعهم و التحضير القوي باختيار افضل اللاعبين لتمثيل منتخباتهم. حيث من المؤكد مشاركة كوكبة من نجوم فلسطين مثلوا منتخبات فلسطين على عدة مراحل و منهم من مثل اندية فلسطينية منهم جمال حدايدة و مهند عمر و اسامة ابو عاليا و ايمن صندوقة و خالد ابو غوش و عيسى كنعان و هشام شخيدم واحمد بدارن و ابراهيم عيسى و ابو كشك و علاء حافي و سويدان و جاد الله عماد ناصر الدين و حازم المحتسب و مؤيد نصر الله و ابراهيم عنبر.
كما و تمنى عبد الله ملالحة ان تكون البطولة الثالثة على ارض فلسطين و بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني و الاردني ، داعيا كل الرياضيين من قدامى اللاعبين الذين زاروا ارض اربد بمناشدة كل الاطراف و جعل هذه البطولة لها صدى واسع .

واوضح ملالحة انه سيكون هناك تقديم طلب بشان تقديم موعد البطولة في العام القادم ضروري و مطلب هيئة شباب اربد، فالمغفور له جلالة الملك حسين عمل للقضية الفلسطينية و تستحق البطولة ان تكون على ارض فلسطين و خصوصا ارض خليل الرحمن لما لها من اهمية.