الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندورة رياضية في شباب الخليل

نشر بتاريخ: 18/10/2015 ( آخر تحديث: 18/10/2015 الساعة: 21:40 )
ندورة رياضية في شباب الخليل
الخليل- معا - ناصر المحتسب- نظم نادي شباب الخليل الرياضي في مقره الجديد في جبل ابو رمان ندوة رياضيه قيمه بعنوان (الاعلام الرياضي وشغب الملاعب) القاها الاعلامي (مفيد حسونه) مدير الاعلام والتوثيق في الاتحاد الأردني بكرة القدم مدير التحرير الرياضي في صحيفة الرأي الأردنيه, الندوة نظمت برعاية شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائيه.

حضر الندوة رئيس النادي المهندس ماهر العويوي, عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري, مدير عام شركة الجبريني المهندس جهاد الجبريني, امين سر اتحاد الجنوب اسعد الجولاني, اعضاء ادارة النادي, رئيس رابطة المشجعين الفخري باسم العويوي, الاعلامي المخضرم حسن سدر, المدير الاداري للنادي مجدي شبانه ومساعده عبد الناصر ابو حديد, و مجموعه من إعلاميي المحافظه ورابطة مشجعي النادي, التراس الخليلي, اللجنة الرياضية, ومقدمي البرامج الرياضية في الاذاعات المحلية, وعديد كوادر النادي المعنيين بالأمر.

بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشاب عبد الناصر ابو حديد, ثم رحب عريف الاحتفال الاعلامي الحاج ناصر المحتسب بضيف عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) مفيد حسونه والحضور باسم ادارة النادي وشركة الجبريني, وتحدث عن اهمية الاعلام الرياضي, وتطرق الى العلاقه الأردنيه الفلسطينية التاريخيه المصونة بالدم ووحدة الصف والمصاهره, وتمنى النجاح والفلاح لممثل العرب في انتخابات الفيفا سمو الأمير علي بن الحسين.

اما المهندس ماهر العويوي رئيس النادي مدير عام بلدية الخليل فقد رحب بالاعلامي حسونه, وشكره على جهده المميز وتلبيته دعوة ادارة النادي, كما ثمن العلاقه الايجابيه التي تربط الشعبين الشقيقين, وتمنى الخير والازدهار للرياضة الأردنيه, واعتبر هذه الندوه بداية اعمال اخرى ستليها باسم النادي.

من جانبه تحدث المهندس جهاد الجبريني مدير الشركه باسهاب عن العلاقة الفلسطينية الأردنية التاريخيه, وشكر سمو الأمير علي بن الحسين على مواقفه الداعمه للرياضة الفلسطينية, واستذكر مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني مع القضية الفلسطينية البطوليه, كما ثمن العلاقة الأخويه بين سيادة اللواء جبريل الرجوب واخيه سمو الأمير علي بن الحسين التي تعود بالخير والنفع على الرياضة الفلسطينية, وتمنى الجبريني النجاح والتوفيق للأمير علي في حملته الانتخابيه لرئاسة الفيفا, ووعد بتقديم الدعم اللازم لسموه باعتباره مرشح العرب الوحيد لانتخابات الفيفا.

اما صلاح الجعبري عضو اتحاد كرة القدم فنقل تحيات سيادة اللواء جبريل الرجوب للهيئة الادارية للنادي ولجماهيره وللإعلامي مفيد حسونه, شاكرا اياه باسم الاتحاد على جهوده الخيره, بالقاء هذه الندوه التي تعود بالنفع على الرياضة الفلسطينية, وأكد على عمق العلاقه الأخويه بين الاتحادين الشقيقين الفلسطيني والأردني, وشكر ادارة النادي على اهتمامها وتنظيمها لهذ الندوه, كما توجه بالشكر الجزيل لشركة الجبريني على رعايتها لها وللعميد.

من ناحيته اكد الاعلامي مفيد حسونه اعتزازه بالأهل والأسرة الرياضية الفلسطينية خاصة شباب الخليل باعتباره عميد الأندية الفلسطينية وصاحب تاريخ مشرف للكل الفلسطيني, وجدد انتمائه وعطائه للرياضة الفلسطينية تحقيقا لرؤية سمو الأمير علي بن الحسين في تقديم كل ما يلزم لها, وأشاد بالعلاقة المتميزة بين سيادة اللواء جبريل الرجوب وسمو الأمير, وتمنى الخير والتوفيق للاتحاد الفلسطيني في مسعاه الخير.

بعد ذلك بدأت الندوة اعمالها وتم التطرق لجميع الأمور التي تخص شغب الملاعب (اسبابه وطرق علاجه والوقاية منه) وتم عرض كثيرا من الشواهد والصور عبر الجهاز الالكتروني لتوضيح كثير من الأمور ذات العلاقه, مما اوجد ارتياحا كبيرا لدى المشاركين.

وكان هناك مجموعه كبيره من المداخلات والتسائلات من: عضوا الهيئة الادارية بلال عاشور, وسيم ابو الضبعات ومن الاعلامين الحضرين, ومن التراس الخليلي ورابطة المشجعين ومقدمي البرامج الرياضية, اعطت الندوه ثراءً كبيرا من خلال الردود والايجابات التي قدمها المحاضر الآسيوي مفيد حسونه.

وفي الختام تم تكريم الاعلامي مفيد حسونه من قبل ادارة نادي شباب الخليل, وشركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية والاعلامي الحاج ناصر المحتسب نظير جهده الوفير الذي بذله ويبذله من اجل دعم الرياضة الفلسطينية وخاصة شباب الخليل.

بعد ذلك تناول جميع المدعوين طعام العشاء على مائدة شركة الجبريني التي رعت الندوة من (الفها الى يائها) مشكوره.