الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان الطلبة الثانويين يختتم بطولةالشهيد محمد شلدان الرياضية

نشر بتاريخ: 18/10/2015 ( آخر تحديث: 18/10/2015 الساعة: 17:26 )
اتحاد لجان الطلبة الثانويين يختتم بطولةالشهيد محمد شلدان الرياضية
غزة - معا :اختتم اتحاد لجان الطلبة الثانويين دوري بطولة الشهيد محمد شلدان لكرة القدم بمدرسة شهداء الزيتون بمحافظة شرق غزة ، وحضر هذا الحفل وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية ممثلة بمسؤول محافظة شرق غزة الرفيق عبد حمد ومسؤول اتحاد لجان الطلبة الثانويين بقطاع غزة سامي ضهير ومحمود بدوان مسؤول الاتحاد بمحافظة شرق غزة و عبد الكريم الدحدوح وعدد واسع من كوادر الاتحاد والجبهة الديمقراطية والكابتن فواز الأسود منسق اللجنة الرياضية بحركة فتح شرق غزة والمهندس عبد زنداح رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بحي الزيتون وعدد واسع من كوادر الجبهة والاتحاد .

حيث افتتح حفل التكريم بآيات من القران الكريم والسلام الوطني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء ، وتحدث محمود بدوان في كلمة اتحاد الطلبة الثانويين التي ألقاها على الحضور حيث أكد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ البرامج النشاطية ومنها الرياضية للسمو بمواهب الطلاب والاهتمام بها لاسيما أن الأجيال هم قادة المستقبل ، ونحن نعيش في أجواء هبة جماهيرية يقودها الشباب وان الاتحاد ماضي في دعم الأنشطة والمواهب للطلبة داخل المدارس والأخذ بأيديهم للوصول لطموحاتهم الهادفة .

وأكد بدوان أن تنفيذ بطولة باسم شهيد من أساتذة المدرسة إنما هو وفاء لدور المعلمين في بناء جيل واعد .

وفي كلمة لمدير مدرسة شهداء الزيتون الأستاذ خالد العطار ألقاها على الحضور حيث وجه رسالة شكر وتقدير لاتحاد الطلبة الثانويين على تنفيذ البطولة داخل المدرسة ورعايتها إن دل ذلك فيدل على دور الاتحاد الحقيقي في إبراز المواهب الطلابية .

حيث دعا العطار الاتحاد إلى المزيد من الأنشطة وان المدرسة جاهزة للتعاون مع الاتحاد لخدمة الطلاب والوطن .
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزيين بالمراكز الثلاثة الأولى وتكريم إدارة المدرسة وعائلة الشهيد محمد شلدان واللجنة الرياضية .
والجدير بالذكر أن اتحاد لجان الطلبة الثانويين هو إطار طلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يعمل في مدارس محافظات قطاع غزة .