الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين سر فتح بسلفيت يجتمع مع اتحاد لجان المرأة ومؤسسات المحافظة

نشر بتاريخ: 18/10/2015 ( آخر تحديث: 18/10/2015 الساعة: 21:43 )

سلفيت - معا - اجتمع اليوم الأحد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ومنسق القوى والفصائل في محافظة سلفيت عبد الستار عواد في مكتبه لجان اتحاد لجان المرأة الفلسطينية والكادر النسوي في مؤسسات المحافظة، وذلك لمشاركة المرأة بالفعاليات الخاصة لنصرة المسجد الأقصى والقدس ووفاءً لدماء الشهداء والأسرى الأبطال.

في البداية رحب عواد بالحضور مؤكدا أن المرأة شريك وركن أساسي في النضال الفلسطيني الذي لا يقل عن الرجل من اجل الحرية والاستقلال، وطالب بضرورة العمل على تمكينها في كافة المجالات لأخذ دورها كاملا في الحركة وفي بناء المجتمع الفلسطيني، فالمرأة الأم والزوجة والأخت وأم الشهيد والأسير والجريح، وهي مصنع الرجال، كان لها دورا رياديا في كافة المجالات ومختلف المراحل وتسعى في نفس الوقت لتعزيز وجودها في كافة الأماكن.

وثمن عواد دور المرأة العاملة في المؤسسة الأمنية على دورها المتميز ووقوفها على جانب زميلها الرجل وتحملها الصعاب, في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون وحماية المشروع الوطني الفلسطيني .


وفي نهاية الاجتماع أكد المجتمعون على دعمهم لجهود الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية في التمسك بالثوابت الوطنية القائمة على حق الشعب الفلسطيني في العيش بحرية في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأتفق المجتمعون على وضع برنامج لفعاليات المرأة في محافظة سلفيت نصرة للمسجد الأقصى ووفاءً لدماء الشهداء والأسرى الأبطال، وتم الاتفاق في بداية البرنامج على مسيرة نسويه في محافظة سلفيت يوم الأربعاء الموافق 21/10/2015م الساعة 12.30 من أمام جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت نصرة للأقصى ولدماء الشهداء والأسرى .