الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشوبكي يطلع قيادات حزبية مصرية على جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 19/10/2015 ( آخر تحديث: 19/10/2015 الساعة: 01:40 )
القاهرة – مراسل معا - أطلع سفير دولة فلسطين لدى مصر جمال الشوبكي، وفدا من قيادات الأحزاب والتيارات الشعبية المصرية على الأوضاع الخطيرة في فلسطين.

ووضع الشوبكي الوفد خلال استقباله لهم في مقر السفارة بالقاهرة، اليوم الأحد، في صورة آخر التطورات السياسية والجرائم الإسرائيلية بحق المواطنين العزل خاصة الأطفال والنساء.

وأعرب الوفد المصري، عن تضامنه وتأييده مع شعبنا في صموده ومقاومته للعدوان الهمجي الذي يتعرض له من قبل قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، مؤكدين وقوف كافة القطاعات في مصر إلى جانب الشعب الفلسطيني في رحلته نحو الحرية والاستقلال وانتزاع الحقوق المشروعة.

من جانبه، أبلغ زعيم التيار الشعبي حمدين صباحي، السفير الشوبكي دعم التيار الديموقراطي الكامل للحراك الفلسطيني ضد الآلية العسكرية الإسرائيلية المتغطرسة، ورفضهم لكافة المحاولات والجرائم التي يقوم بها جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين ضد الفلسطينيين العزل.

وثمن الشوبكي التحرك المصري الشعبي، وزيارة الوفود المصرية لإعلان تضامنها إلى صف نضال شعبنا، مثمنا الدور المصري الداعم في المنطقة لفلسطين.

وقال إن إسرائيل تمادت وتخطت كافة الخطوط الحمراء في ممارساتها الإجرامية تجاه شعبنا بعمليات القتل العشوائي والميداني التي تمارسها إسرائيل، والتي ستبقى عارا وجرحا في جبين الإنسانية، ولا يمكن الصمت على هذه الجرائم.

وضم الوفد المصري: زعيم التيار الشعبي حمدين صباحي، والقيادي العمالي كمال أبو عيطة، ورئيس حزب الدستور تامر جمعة، والقيادي في التيار الديموقراطي طارق نجيدة، ومسؤول الإعلام في التيار الشعبي عماد حمدي.