الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للجنة الشباب والرياضة خاص بالإستراتيجية في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 19/10/2015 ( آخر تحديث: 19/10/2015 الساعة: 15:05 )
اجتماع للجنة الشباب والرياضة خاص بالإستراتيجية في محافظة طوباس
طوباس - معا – اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: احتضن مجلس الشمال في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة اجتماعا للجنة الشباب والرياضة، وحضر اللقاء عدة مؤسسات شبابية من محافظتي: طوباس والأغوار الشمالية.

ورحب عبد الله برهم، مدير الدائرة الشبابية بالحضور، وشكرهم وثمن جهودهم الرامية إلى نقل المحافظة لمستقبل أفضل من خلال مشاركتهم في صياغة الخطة الاستراتيجبة التنموية المكانية للمحافظة.

وقال برهم: أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة منذ نشأته دأب على بذل كل جهد ممكن من اجل تحسس الاحتياجات ودعم مشاريع تخدم قطاعي: الشباب والرياضة (شباب اليوم عالم الغد)
وقال عضو الفريق الاستشاري لمشروع الخطة التنموية الإستراتيجية المكانية لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية، د.سامي الكيلاني: أن هناك العديد من الأندية الرياضية في المحافظة إلا أن انها غير كافية مقارنة مع عدد السكان.

وقال ان التخطيط التنموي في المجتمعات المحلية والمبني على المشاركة المجتمعية هو الوسيلة الفعالة للنهوض بمجتمعاتنا في كل المجالات.
وقال عبد الله دراغمة، منسق اللجنة الاجتماعية في محافظة طوباس أن هذه الخطة تهدف إلى عرض الإطار التنموي الاستراتيجي الذي يحدد مجالات العمل التنموي للانتقال من الوضع الحالي إلى الوضع المأمول.
وعرض ممثلو الأندية المشاكل والمعيقات التي تعترض وتعيق عمل الأندية الرياضية في المحافظة، وشكر سعيد حمدان مدير الدائرة الرياضية الحضور وتمنى لهم مستقبل رياضي أفضل.