الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وزير التربية والتعليم العالي

نشر بتاريخ: 21/10/2015 ( آخر تحديث: 21/10/2015 الساعة: 13:32 )

طولكرم- معا - استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم والوفد المرافق له وذلك بحضور قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حموده ومشاركة مديرة التربية والتعليم في طولكرم نائلة عودة، إضافة لحضور أسرة المحافظة.


وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية الدور الذي تطلع به وزارة التربية والتعليم العالي بتأسيس جيل قوي متمسك بحقوق شعبه بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على التعاون المشترك مع الوزارة ممثلة بمديرية التربية والتعليم في المحافظة والتي تبذل جهوداً مضنيةً لتطوير أداء العملية التربوية والتعليمية.


وناقش المحافظ أبو بكر مع الوزير د. صيدم استمرار اعتداءات الاحتلال على حرم جامعة فلسطين التقنية "خضوري" وتهديد أمن الطلاب والعاملين فيها، موضحاً أن الاحتلال يستهدف كافة مكونات حياتنا في محاولة منه لكسر إرادتنا الصلبة والتي لن تلين أبداً أمام تلك الجرائم.

 
من جانبه بين الوزير د. صيدم بأن طولكرم كانت ومازلت منارة للعلم والثقافة كما وصفها الشهيد الراحل ياسر عرفات بمحافظة التفوق والنجاح، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر وطاقم المحافظة والمتمثل بتقديم كامل الدعم لأسرة التربية والتعليم لضمان استمرار تفوق طلابنا وطالبتنا على مستوى المحافظة.


وعبر الوزير د. صيدم عن خطورة استهداف الاحتلال لحرم جامعة فلسطين التقنية " خضوري" موضحاً أن ذلك يهدد سلامة الطلاب والعاملين فيها، إضافةً إلى أن الاستهداف يشكل خطراً على المسيرة التعليمية للجامعة.