السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني تُطلق حملة خاصة على طباخات وأفران "بيكو"

نشر بتاريخ: 22/10/2015 ( آخر تحديث: 27/10/2015 الساعة: 13:03 )
سبيتاني تُطلق حملة خاصة على طباخات وأفران "بيكو"
رام الله - معا - أطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده حملة خاصة على طباخات و أفران "بيلت إن" من شركة بيكو "Beko"، وبموجب هذه الحملة سيحصل الزبون على رزمة مكونة من طباخ وفرن "بلت إن" من شركة بيكو ، بسعر مناسب جداً إبتداءً من 1735 شيكل، وتشمل الحملة مجموعة كبيرة من أفران بيكو التي تتميز بسعة كبيرة تصل الى 65 لتر ، ومجموعة مختلفة من البرامج تصل ل 8 برامج لتساعد ربة البيت في إعداد كل وجبة حسب البرنامج المناسب لها لضمان الحصول على طبق مثالي، بالإضافة لشاشة تحكم LED.

وتشمل أيضا مجموعة من طباخات بيكو بقياسات عديدة ما بين 60 سم إلى 70 سم، تتمتاز بمواقد ذات كفاءة عالية، ومواقد حديدية صلبه، ونظام أمان شامل لسلامة المستخدم، ومصنوع من ستانلس ستيل سهل التنظيف.

وستستمر الحملة لغاية 30/11/2015، وسارية في جميع فروع سبيتاني وسبيتاني هوم "نابلس،رام الله، الخليل " وايضا لدى التجار المعتمدين.

والجدير بالذكر أن شركة بيكو هي شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومقرها مدينة أسطنبول في تركيا ، و تعد من أفضل الشركات في إنتاج التلفزيونات، الثلاجات، الغسالات، و غسالات الصحون ، و غيرها من الأجهزة المنزلية، وصنفت من ضمن المراتب الأولى من ناحية الجودة ، و مراعاة المقايس العالمية، تصدر منتجاتها لجميع دول العالم و تمتلك العديد من الفروع يديرها ما يقارب 19,000 موظف.

وحصلت بيكو على ثقة المستخدم الفلسطيني منذ دخولها للسوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة سبيتاني منذ أكثر من 20 عاماً.