الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مزهر يحذر من محاولات احتواء الإدارة الأمريكية واللجنة الرباعية للهبة

نشر بتاريخ: 22/10/2015 ( آخر تحديث: 22/10/2015 الساعة: 12:30 )
غزة-معا - حذر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤول فرعها في قطاع غزة جميل مزهر من محاولات احتواء الهبة الجماهيرية من قبل الإدارة الامريكية واللجنة الرباعية وبعض الأنظمة العربية.

وأشار مزهر خلال كلمة في مسيرة جماهيرية حاشدة نظمتها المبادرة الشبابية في المحافظة الوسطى بمشاركة واسعة من ممثلي القوى الوطنية والإسلامية، إلى أن رسالة الشعب الفلسطيني لبان كي مون هي ضرورة إنهاء الاحتلال وإجباره على تطبيق قرارات الشرعية الدولية، وجر قياداته الإرهابية للمحاكم الجنائية، لا التعامل مع قضية الشعب الفلسطيني بازدواجية في المعايير.

وشدد مزهر في كلمته على ضرورة تشكيل قيادة وطنية موحدة تأخذ على عاتقها تصعيد الهبة الشعبية وتحويلها لانتفاضة عارمة، داعياً أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده في مناطق الـ48، والقدس، والضفة، وقطاع غزة، والشتات بالتوحد في استمرار جذوة المقاومة وصولاً لانتفاضة شعبية عارمة.

وطالب مزهر بضرورة أن تتخذ الفصائل إجراءات تنسجم مع تضحيات الشباب الفلسطيني في الميدان الذي صنع قياداته وبرامجه النضالية ولجانه الميدانية في ظل تنسيق عالٍ بينهم تحت راية العلم الفلسطيني، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني صمم على مواصلة نضاله وتضحياته حتى الاستجابة لحقوقه في العودة والحرية والاستقلال، وأن المفاوضات والتسوية أصبحت خلف ظهر الشعب الفلسطيني.

كما أكد على أن النضال ضد الاحتلال مستمر وأن مجازره بحق الفلسطينين لن ترهبهم لافتاً إلى أنه من حق أبناء الشعب الفلسطيني استخدام كافة الوسائل المشروعة بما فيها المقاومة المسلحة للتصدي للاحتلال.