الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طبيلة يجتمع مع ممثلي نقابات أصحاب مدارس تعليم السياقه

نشر بتاريخ: 22/10/2015 ( آخر تحديث: 22/10/2015 الساعة: 16:06 )

رام الله -معا - اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيله في مقر مكتبه برام الله صباح اليوم الخميس مع ممثلي نقابات أصحاب مدارس السياقة لشتى محافظات الوطن ، وذلك من اجل بحث ومناقشة العديد من المسائل والموضوعات التي تهم هذا القطاع .


وفي مستهل اللقاء رحب الوزير طبيله بالحضور وأكد على ايمانه العميق بالنقابات ودورها الفاعل في تنظيم العمل وتطويره ، مشيراً الى ان هذه الاجتماعات تأتي في إطار التعاون المستمر ما بين الوزارة والأطراف والنقابات الشريكة سعياً نحو تقديم ما هو أفضل للمواطن .


كما استمع الوزير خلال اللقاء الذي حضره الى جانبه من الوزارة كل من : عماد الصافي الوكيل المساعد لشؤون الترخيص ، ايمن شقير نائب مدير عام العلاقات العامة والاعلام والمتحدث باسم الوزارة استمع الى مطالب واحتياجات النقابات والوقوف على المشكلات والعقبات التي تعترض حسن سير عملها ، مؤكداً على مساندة وتعاون الوزارة المستمر نحو تحقيق احتياجاتها وايجاد الحلول المناسبة والملائمة لأية معيقات او مشكلات تواجه هذا القطاع وذلك على قاعدة احترام القوانين والانظمة المعمول بها.

وأضاف الوزير طبيله الى ان ابواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمام كافة النقابات وأنها ستبذل قصارى جهدها لترسيخ مبادىء الشراكة الحقيقية ما بين القطاعين العام والخاص ، مؤكداً على ضرورة تقاسم المسؤوليات وان العمل ما بين الجميع هو مبني على التعاون والتكامل على حد سواء .

وبدورهم تقدم ممثلو النقابات بالشكر والتقدير للوزير وطواقم العمل بالوزارة على جهودهم الحثيثة والمبذولة والتي ساهمت وتساهم في رفع وتطوير مستوى العمل في مدارس تعليم السياقة ، والتأكيد على أهمية وضرورة استمرار العمل بتدوير الفاحصين ما بين المديريات في محافظات الوطن وانعكاسات هذه الخطوة في تحقيق قدر كبير من الشفافية والنزاهة في مجريات العمل .