الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة قراوة بني حسان تتوج بطلة لمدارسة محافظة سلفيت الثانوية

نشر بتاريخ: 22/10/2015 ( آخر تحديث: 22/10/2015 الساعة: 14:59 )
سلة قراوة بني حسان تتوج بطلة لمدارسة محافظة سلفيت الثانوية
سلفيت - معا : ضمن الفعاليات العديدة التي تتميّز بها مدرسة ذكور الزاوية الثانوية، استضافت المدرسة دوري كرة السلة للمدارس الثانويةّ على مستوى مدارس محافظة سلفيت، بمشاركة مدرسة ذكور سلفيت الثانوية، مدرسة ذكور بديا الثانوية، مدرسة ذكور قراوة الثانوية، مدرسة ذكور مسحة الثانوية، ومدرسة ذكور الزاوية الثانوية. وأشرف على هذه البطولة، طاقم معلمي التربية الرياضية في المدارس المشاركة، بالإضافة إلى مشرف التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم/ سلفيت ماجد عودة، ومشرف النشاط الرياضي في المديرية جميل عايش وحضر البطولة رئيس بلدية الزاوية نعيم حمودة شقير، ورئيس نادي الزاوية الرياضي غسان عبد اللطيف نبعه، وعن مجلس أولياء أمور الطلاب، ناجي مصلح.

وانطلقت المباريات بين المدارس المشاركة، بأجواء كرنفاليّة، حيث نجح فريق مدرسة ذكور قراوة بني حسان بالفوز باللقب وحصوله على المرتبة الأولى، في حين حصلت مدرسة ذكور الزاوية الثانوية على المرتبة الثانية. وفي ختام البطولة كرمت مدرسة ذكور الزاوية الثانوية مشرف النشاط الرياضي في المديرية جميل عياش.

وتم تثمين دور مديرية تربية سلفيت الراعي الأول للبطولة ممثلة بمشرف التربية الرياضية ماجد عودة، ومشرف النشاط الرياضي جميل عياش، والشكر أيضا للمدارس المشاركة ولمعلمي التربية الرياضية فيها، وخصوصا حمدالله أبو علمه، ورافت قادوس وبلدية الزاوية ممثلة برئيسها نعيم حمودة شقير، على كرمهم وحسن الضيافة، والشكر موصول لرئيس نادي الزاوية غسان عبد اللطيف نبعة، وناجي مصلح، ولأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة ذكور الزاوية الثانوية.