الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يطا يتزعم الصدارة ويطعن البيرة في مقتل

نشر بتاريخ: 24/10/2015 ( آخر تحديث: 24/10/2015 الساعة: 15:38 )
يطا يتزعم الصدارة ويطعن البيرة في مقتل
رام الله - معا - وائل ابو قبيطة : حقق فريق نادي شباب يطا (فرسان الجنوب ) فوزا ثمينا على نادي مؤسسة البيرة بثلاثة اهداف ماسية دون رد خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب ماجد اسعد بالبيرة , حيث حل الفرسان ضيفا ثقيلا على مؤسسة البيرة, ليواصل الفرسان صدارة الدوري بأمتياز واصبح بذلك متزعما لترتيب دوري الاحتراف الجزئي برصيد عشرون نقطة جاءت من 6 انتصارات وتعادلان .

وجاءت المباراة خالية من الاثارة والمتعة من كلا الفريقين في الدقائق العشر الاولى وتبادلا السيطرة على وسط الملعب مع أفضلية لنادي شباب يطا في بداية اللقاء عن طريق لاعب الوسط سعيد ذياب وكارم شبل.

حمل الشوط الاول افضلية واضحة للفرسان بعد انقضاء العشر دقائق الاولى واصبحت السيطرة واضحة ليطا في منتصف الملعب , وخلال الشوط الاول استطاع المهاجم سامر حداد ان يسكن الكرة برأسية جميلة في شباك العباسي من عرضية شارك في صناعتها اللاعب المميز والموهوب عبود سرحان ,بهذا الهدف عمت الفرحة مدرجات الفرسان وغيرت مجريات اللعب بالكامل , لينتهي الشوط الاول بهدف دون مقابل لمصلحة الفرسان .

وجاء الشوط الثاني بقوة اكثر للفرسان وسيطرة واضحة في منتصف الملعب وعلى الاطراف وفرض الفرسان انفسهم على اعتاب مرمى البيرة دون ان يشكل البيرة اي خطورة تذكر على مرمى المتألق بهاء ذياب .
ومن خلال كرة ثابتة تبعد ما يقارب 25 ياردة استطاع القناص كارم شبل العائد من اصابة من هز شباك العباسي مجددا لتعلوا اصوات الجماهير معلنتا تسجيل الهدف الثاني ليطا .
في الوقت المتبقي حاول البيرة من الوصول الى هدف ذياب الا انهم واجهوا خط وسط متماسك ومتفاهم ودفاع شرس وصلب وحارس لم يسمح للكرات الساقطة من وسط الملعب من السقوط بين او على رؤوس الاعبين .

وقبل انتهاء المبارة استطاع المتألق شبل من زعزعة مرمى البيرة ثانيتا في كرة هي الاجمل من سابقاتها لتنتهي نتيجة المباراة بثلاثية نظيفة وثلاث نقاط تسجل للفرسان مجددا .
يأتي ذلك في ظل خطة تكتيكية محكمة ادارها الكابتن العظيم سيمون خير من خلال تغيير بعض مراكز اللاعبين في ظل غياب المهاجم عليصات .