الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يفتتح دورة المدربات للمستوى الثالث (C) في أكاديمية بلاتر

نشر بتاريخ: 24/10/2015 ( آخر تحديث: 24/10/2015 الساعة: 20:51 )
الرجوب يفتتح دورة المدربات للمستوى الثالث (C) في أكاديمية بلاتر

البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – افتتح اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، الدورة الأولى للمدربات المستوى الثالث (C)، بمشاركة 20 مدربة، في اكاديمية بلاتر، بتنظيم من اتحاد كرة القدم وبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة، ومشاركة المُحاضر الآسيوي، الكابتن احمد الحسن.

وأشاد الرجوب خلال حديثه بالمشاركات بالدورة، وبالإقبال على التسجيل بتلك الدورات، التي سيتم من خلالها تخريج أكبر قدر من المدربات الوطنيات اللواتي سيقع على عاتقهن تطوير الكرة النسوية خلال المرحلة المقبلة.

وشدد الرجوب على أهمية دور العنصر النسوي بالمجتمع الفلسطيني، خصوصاً في مجال التطوير وبناء كوادر بشرية وفنية قادرة على تحقيق الإنجازات على المدى البعيد من أجل مشاركة الرجل تلك الإنجازات.


ودعا الرجوب المشاركات بالدورة الى بذل الجهد الكبير من أجل التطور والاستفادة من كل الإمكانيات التي يوفرها الاتحاد للتطور بالتعاون مع الإتحادين الدولي والقاري للعبة.

وتابع" الاتحاد بدوائره المعنية سيتكفل بتوفير كل فرص التطور للمدربات المشاركات بالدورة، وسيعمل على فتح الآفاق لهن للإستفادة من خبرة الكثير من الدول التي تشهد نهضة رياضية نسوية".

من جهته عبر المحاضر الاسيوي احمد الحسن عن سعادته واعتزازه بتوليه الإشراف على الدورة الأولى للمدربات بهذا المستوى، مؤكداً أن الدائرة الفنية بالاتحاد ستواصل العمل على تطوير الكادر النسوي وتوفير الدورات المتواصلة من كل المستويات من أجل مواكبة التطور الذي تشهده الكرة النسوية الفلسطينية.