الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ في لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام

نشر بتاريخ: 25/10/2015 ( آخر تحديث: 25/10/2015 الساعة: 14:27 )
قلقيلية - معا - دعا اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية الى توحيد الرواية الإعلامية الفلسطينية بما يخدم قضايا الشعب الفلسطيني المرحلية والإستراتيجية،مشيراً إلى ضرورة توخي الدقة فيما يتعلق بالأخبار الخاصة بالهبة الشعبية لمنع حرفها عن مسارها.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح مع الصحفيين وممثلين عن وسائل الإعلام ،عقد في دار المحافظة، بحضور العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، وسائد موافي مدير مديرية الإعلام .

وثمن رواجبة دور وسائل الإعلام والصحفيين، منوهاً إلى أن المرحلة الحالية التي يعيشها شعبنا تتطلب إبراز معاناة شعبنا واطلاع الرأي العام على اعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه.

واضاف " أن الإعلام بما لديه من وسائل وأدوات يستطيع أن يراكم الرؤى الايجابية خاصة تلك التي تتعلق بالهبة الشعبية في الأرضي الفلسطينية من خلال نقل صورة حية لكافة الأحداث الجارية ".

وتحدث رواجبة عن آخر المستجدات السياسية والتي تلقي بظلالها على الملف السياسي الفلسطيني، وأهمها الحراك السياسي الحاصل في الملف الفلسطيني في ظل الهبة الشعبية التي تشهدها الضفة الغربية.

من جانبه ثمن مدير مديرية الإعلام دور وسائل الإعلام وحرصها على نقل الحقيقية، مؤكداً أن هذا اللقاء سيكون لقاءً شهرياً يتم من خلاله بحث كافة المستجدات ومناقشة واقع المحافظة التي تحتاج لتغطية مستمرة، نظراً لما تعانيه من إجراءات احتلالية ظالمة بحق المواطنين وأرضهم.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالواقع السياسي والاجتماعي للمحافظة، ومناقشة قضايا يومية تهم المواطنين.