الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة أخبار رياضية لمديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 25/10/2015 ( آخر تحديث: 25/10/2015 الساعة: 16:32 )
مجموعة أخبار رياضية لمديرية جنوب نابلس
نابلس - معا - انور دوابشة : ضمن خطتها للنشاطات الرياضية لهذا العام أسدلت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس الستار على بطولتيّ الريشة للمراحل الثانوية ، الأساسية العليا والأساسية الدنيا والكرة الطائرة للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا.
وقد أقيمت البطولتين تنفيذاً للخطة العامة للنشاطات الرياضية الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وقد أقيمت بطولة الريشة على ملاعب مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية في بلدة عقربا ، حيث جاءت نتائجها على النحو التالي : في المرحلة الثانوية فردي فازت بالمركز الأول الطالبة شذى رزق محمد خاطر من مدرسة عقربا الثانوية للبنات وحصلت الطالبة إيمان الخطيب من مدرسة الساوية الثانوية للبنات على المركز الثاني، وفي مسابقة الزوجي فاز فريق مدرسة عقربا الثانوية للبنات بالمركز الأول ،وحصل فريق مدرسة عوريف الثانوية للبنات على المركز الثاني.
وفي مسابقة المرحلة الأساسية العليا فردي فازت بالمركز الأول الطالبة شذى رزق من مدرسة عقربا الثانوية للبنات وحصلت الطالبة إسراء بني فضل من مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية للبنات على المركز الثاني ، أما في مسابقة الزوجي فقد فاز بالمركز الأول فريق مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية للبنات عن طريق المتسابقتين دنيا أبو كتب ودانة فؤاد ، وحصل فريق مدرسة أودلا الثانوية المختلطة على المركز الثاني عن طريق اللاعبتين فاطمة محسن ومنار حماد.

أما في مسابقة المرحلة الدنيا فردي فقد فازت بالمركز الأول الطالبة ياسمين كايد من مدرسة عقربا الاساسية للبنات وحصلت الطالبة فريال بني فضل من مدرسة خولة بنت الأزور الاساسية على المركز الثاني ، أما في مسابقة الزوجي فقد فاز بالمركز الأول فريق مدرسة بيتا الأساسية للبنات عن طريق اللاعبتين سبأ الجبالي وشذى دويكات ، وحصل فريق مدرسة يتما الثانوية للبنات على المركز الثاني .

حكمت اللقاءات المعلمات تهاني قدرة ، شادن الشنطي ، رنا الأشقر ، وفاء دويكات وأروى أبو جوخة ومعلمات التربية الرياضية في المدارس المشاركة ، وفي ختام اللقاءات تم توزيع الجوائز المقدّمة من بلدية عقربا على الفائزات بحضور مشرفة النشاط الرياضي ريم المصري ومديرة مدرسة خولة بنت الأزور الاساسية للبنات الأستاذة فوزية بني جابر.

على صعيد آخر اختتمت بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية إناث على ملعب مدرسة بنات بورين الثانوية ، وجاءت نتائجها على النحو التالي: في مسابقة المرحلة الثانوية فازت المدرسة المستضيفة بالمركز الأول وحلت مدرسة مجدل بني فاضل الثانوية للبنات في المركز الثاني ، وحكمت اللقاءات المعلمات إلهام عملة ، دنيا مقبل ،رنا الأشقر، وفاء دويكات وشادن الشنطي .

وأضافت مدرسة بنات بورين إلى خزائنها كأس بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الأساسية العليا بعد ظفرها بكاس البطولة على حساب فريق مدرسة قصرة الثانوية للبنات الذي اكتفى بالمركز الثاني ، وحكم اللقاءات نالة عنبتاوي ، رنا الاشقر، يسرى مسلّم ،وفاء دويكات وشادن الشنطي.
وفي ختام البطولتين تم توزيع الكؤوس والجوائز المقدمة من مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس ومدرسة بنات بورين الثانوية على الفرق الفائزة بحضور مشرفة النشاط الرياضي ريم المصري ومديرة مدرسة بنات بورين الثانوية .