الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يتوج بلقب بطولة الصداقة الدولية في الكويت

نشر بتاريخ: 25/10/2015 ( آخر تحديث: 25/10/2015 الساعة: 18:19 )
هلال القدس يتوج بلقب بطولة الصداقة الدولية في الكويت
الكويت- معا - الناطق الاعلامي /تامر عبيدات - للعام الثالث على التوالي يعود اسود العاصمة هلال القدس الى الوطن وفي جعبته كاس بطولة الصداقة الدولية التي اقيمت في الكويت بمشاركة كبرى اكاديميات واندية كرة القدم العالمية على راسها اي سي ميلان الايطالي وايفرتون وارسينال الانجليزي والاهلي المصري .
وفاز هلال القدس على نظيره فريق لاتينيوس في المباراة النهائية للبطولة بثلاثة اهداف دون مقابل وذلك بعد ان نجح اسود العاصمة بالفوز على فريق الاهلي المصري بستة اهداف دون مقابل في النصف نهائي ليتوج الهلال بطلا للبطولة ويرفع اسم فلسطين والقدس في سماء الكويت امام المئات من الحضور .

وفي اول تعقيب له فور التتويج بلقب البطولة قال رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب المتواجد في الكويت " ان هلال القدس يثبت من جديد انه فريق بطولات ، وانه قادر دائما على خط اسمه بين الكبار ، فاينما حل الهلال في الداخل والخارج يبدع ويبهر الحضور ويحصد الميداليات والبطولات ، وفوز شباب الهلال بهذا اللقب خير دليل على مستوى وقدرات لاعبينا الشباب الذين نؤمن بهم وبمدى انتمائهم للنادي ، كما ان شباب الهلال خير من يمثل فلسطين دوليا وهؤلاء هم وقود النجاح ومستقبل الاحتراف في النادي.

ووجه ابو عصب شكره لدولة الكويت على حسن الاستضافة وكرم الضيافة ، وثمن ابو عصب جهود ابن القدس وهلال القدس الكابتن ناصر الدقاق وهو صاحب فكرة اقامة بطولة الصداقة والذي لم يدخر جهدا في توفير احتياجات هلال القدس اثناء تواجده في الكويت خلال الثلاث نسخ من البطولة .

واعرب المشرف الرياضي لهلال القدس معن القطب عن سعادته العارمة لتحقيق الهلال لقب البطولة للعام الثالث على التوالي ، واضاف القطب " هذه البطولة تبرز مدى تمسك دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا بترسيخ العلاقات مع الشعب الفلسطيني وانديته ، ما من شانه ان يعزز العلاقات المتينه بين دولة الكويت وفلسطين .

واكد القطب على مدى الاحترام والتقدير الذي حظي به هلال القدس اثناء تواجده في الكويت ، وان شباب الهلال يبرهنون يوميا انهم قادرون على خوض اصعب المباريات وتحقيق ابرز البطولات نظرا للمستوى الكبير الذي تتمتع به باقي الاندية المشاركة في البطولة .

وقاد هلال القدس خلال البطولة مدرب الشباب والفئات العمريه الكابتن امجد طه الذي نجح في تخطي الفرق الكبيره المشاركه بالبطولة بحنكته وخبرته الكبيرة ، كما رافق الهلال خلال البطولة رئيس مجلس الادارة د باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي والمشرف الرياضي معن القطب ورئيس لجنة العلاقات العامة الحاج عدنان حجازي ومدرب الفريق الكابتن امجد طه ورجل الاعمال المقدسي الحاج ماجد ابو عيشة .