الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة تجمع قدسنا للأعلام الرياضي تنطلق الاحد القادم

نشر بتاريخ: 26/10/2015 ( آخر تحديث: 26/10/2015 الساعة: 15:43 )
دورة تجمع قدسنا للأعلام الرياضي تنطلق الاحد القادم
القدس- معا : أكد عضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا للأتحادات والالعاب الرياضية يوسف فتيحة أن دورة الاعلام الرياضي والالكتروني والتصوير الفوتوغرافي ستنطلق يوم الاحد القادم في مقر جميعة برج اللقلق بالبلدة القديمة من القدس وبالتعاون والشراكة مع البرج وجامعة القدس "كلية التربية الرياضية".

وأضاف فتيحة ان تجمع قدسنا وضمن سياسته الجديدة أرتأى الأستثمار بالبشر وتأهيل أكبر عدد ممكن من المدربين والحكام ورجال الاعلام من كلا الجنسين هو الطريقة المثلى للنهوض بالرياضة المقدسية وتطورها، ودون ذلك فأن الرياضة المقدسية ستغيب عن المشهد الفلسطيني بعد ان كانت القدس مركز أشعاع الرياضة في الماضي.

من ناحيته أشار المدير التنفيذي لتجمع قدسنا وسام البخاري ان دورة الاعلام الرياضي ستنطلق يوم الاحد القادم وسوف يحاضر فيها الاعلامي المميز منير الغول والاعلامي منتصر ادكيدك ويشارك فيها طلاب من جامعة القدس والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ونادي سلوان ونادي أبناء بيت حنينا وبعض المؤسسات المقدسية الأخرى.

وأشار البخاري ان الباب ما زال مفتوحا للتسجيل لمن تنطبق عليهم الشروط وذلك لغاية مساء يوم الخميس القادم، والتسجيل في مقر تجمع قدسنا أو عبر موقع الفيس بوك الخاص بالتجمع.