الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشدات الصداقة تستقبل القائدة هاروكة من اليابان

نشر بتاريخ: 26/10/2015 ( آخر تحديث: 26/10/2015 الساعة: 15:50 )
مرشدات الصداقة تستقبل القائدة هاروكة من اليابان
نابلس - معا -رند باكير – إعلام مفوضية نابلس، استقبلت مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية التابعة لمركز بيت الصداقة الفلسطيني القائدة هاروكة من الكشافة اليابانية في مدرسة جمال عبد الناصر خلال اجتماعها الدوري.

حيث استقبلتها القائدة مي عبد الهادي قائدة المجموعة ومجلس القيادة وعرفنها على مجموعة مرشدات الصداقة ونشاطاتها، وأشركنها في فعاليات الاجتماع، من العاب ترفيهية وتنشيطية إلى مسابقات بين الطلائع، والاستماع لمواضيع كشفية، صحية، تثقيفية، صيحات وأغاني كشفية.

وخلال الاجتماع تم تكريم المشاركات في المخيم الكشفي الالكتروني العالمي الجوتا جوتي 2015 بشارات المخيم وشهادة المشاركة من قائدة مي عبد الهادي وفي النهاية تم التقاط الصور الجماعية مع الزائرة.

ومن جهتها رحبت القائدة مي عبد الهادي قائدة المجموعة بالقائدة هاروكة في بيتها الثاني فلسطين وأكدت على أهمية هذه الزيارة في تعزيز التواصل والتآخي بين أبناء ومنتسبي الحركة الكشفية، وقدمت القائدة مي لها منديل الحطة الفلسطينية كتذكار من المجموعة.
ومن جهتها شكرت القائدة هاروكة مجموعة مرشدات الصداقة على هذا الاستقبال الجميل وعبرت عن مدى فرحتها بوجودها في مدينة نابلس وتعرفها على بعض معالمها مثل البلدة القديمة وسما نابلس، وزيارتها لبعض مجموعاتها الكشفية كمجموعة مرشدات أكاليل ومجموعة مرشدات الصداقة.

والجدير بالذكر عند وصلها لمدينة نابلس استقبلها القائد أيمن مظهر والقائد جبرا زرافيلي ورافقهم القائد مهند السدة خلال زيارتها لمجموعة الصداقة وسما نابلس.