الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يتفقد مدارس الإسراء النموذجية

نشر بتاريخ: 26/10/2015 ( آخر تحديث: 26/10/2015 الساعة: 19:31 )
طولكرم- معا - تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر مدارس الإسراء النموذجية التابعة للجنة زكاة طولكرم المركزية وذلك خلال زيارة على رأس وفد من المحافظة وبحضور رئيس لجنة الزكاة غازي الحاج قاسم وعدد من أعضاء اللجنة إضافة لمشاركة مدراء المدارس والروضة، حيث اطلع المحافظ أبو بكر على مجموعة من النشاطات التعليمية والفقرات الوطنية الفنية التي قدمها الطلاب والطالبات وأطفال الروضة.

وشدد المحافظ أبو بكر على دور مدارس الإسراء وروضتها في تأسيس جيل قوي سيكون حتماً جيل الاستقلال والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، معبراً عن سعادته لما تقدمه المدارس من أداء متميز على مستوى المحافظة، مشيداً بدور لجنة الزكاة في رعاية المدارس ودعمها وتطوير عملها. 

بدوره بين غازي الحاج قاسم أن لجنة الزكاة تضع مسألة تطوير عمل مدارس الزكاة والروضة على رأس عمل اللجنة، مرحباً بالمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له ومؤكداً على دور المحافظة في دعم المدارس والوقوف إلى جانبها لتطوير العملية التعليمية.

إلى ذلك أطلعت مديرة مدرسة بنات الإسراء النموذجية رنا أبو هولا المحافظ أبو بكر على مرافق المدرسة والنشاطات التي تقوم بها الطالبات، مقدمة شرحاُ عن الخطط التطويرية للمدرسة والتي تصف في خدمة العملية التربوية والتعليمية، مؤكدة على الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي وكافة فعاليات محافظة طولكرم. 

من جانبه قدم نائب مدير مدرسة ذكور الإسراء النموذجية عماد شكوكاني تفصيلاً للمحافظ أبو بكر حول ما تقوم به المدرسة في رعاية جيل من المتفوقين والطلاب الذين كانت لهم بصمات واضحة في التفوق على مستوى المحافظة، حيث أطلع المحافظ أبو بكر على مرافق المدرسة وجميع النشاطات التي تنفذها.