الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضميري يؤكد دعم الفعاليات التربوية والوطنية في المدارس

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 27/10/2015 الساعة: 12:17 )
الضميري يؤكد دعم الفعاليات التربوية والوطنية في المدارس
رام الله - معا - زار اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والناطق باسم الاجهزة الأمنية، مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة، بهدف التخطيط والتحضير لعدد من الأنشطة والفعاليات التربوية والتثقيفية والوطنية للطلبة.

وكان في استقبال الضميري والوفد المرافق له، مدير التربية والتعليم الاستاذ أيوب عليان والنائبين الإداري والمالي والفني ورؤساء الأقسام.

وأعرب الضميري عن سعادته بالتعاون مع مديرية التربية التي فتحت أبوابها للمؤسسات الأمنية والوطنية والمحلية التي تسعى الى تثقيف وتعليم الطلبة العديد من المهارات الحياتية والصحة العامة، كالتعامل مع الحرائق والسلامة المرورية والوقاية من الاجسام المشبوهة والمخدرات وغيرها، وذلك من خلال الدورات التدريبية والزيارات الميدانية المكثفة الى المدارس.

واشاد الضميري بالدور الكبير لمديرية التربية والتعليم لمشاركاتها الواسعة في إحياء الفعاليات الوطنية المختلفة، مؤكدا على دعمه لهذه الأنشطة.

بدوره رحب عليان باللواء الضميري والوفد المرافق، وأكد على أهمية التنسيق والتعاون مع كافة المؤسسات الأمنية بما يصب في مصلحة الطالب والعملية التعليمية، معربا عن شكره لكافة الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي التي تتواصل مع مديرية التربية ومدارس المحافظة لما كان لها من أثرا واضح في زيادة الوعي والثقافة الأمنية لدى الطلبة والمعلمين والأهالي عبر المحاضرات التوعوية واللقاءات والأنشطة المتنوعة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على مجموعة من الفعاليات التربوية والوطنية بما يتلاءم مع سير العملية الدراسية في المدارس واستغلال أوقات الفراغ والعطلة الصيفية لذلك.