الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم ضمن بطولة نادي أهلي قلقيلية الرمضانية الأولى النادي المنظم أهلي قلقيلية في مواجهة المكافح نادي بيت عور التحتا

نشر بتاريخ: 08/10/2007 ( آخر تحديث: 08/10/2007 الساعة: 07:19 )
قلقيلية - معا - تنطلق مساء اليوم الاثنين وبعد صلاة التراويح مباشرة مباريات الدور الثاني لبطولة نادي أهلي قلقيلية الرمضانية الأولى بكرة القدم وبإشراف المكتب الحركي لأندية محافظة قلقيلية ورعاية حركة فتح / قلقيلية بلقاء يجمع بطل المجموعة الأولى النادي الأهلي والذي جمع النقاط الكاملة ( 9 ) وثاني المجموعة الثانية نادي بيت عور التحتا برصيد ( 4 ) نقاط .

وسيشكل هذا اللقاء منعطفا هاما للنادي الأهلي منظم البطولة وخاصة وأنه سيلعب على ملعبه وسيقابل فريق مكافح ولديه عناصر جيدة في كافة خطوطه الثلاثة . النادي الأهلي فاز في جميع لقاءاته الثلاث على سنجل ( 2 - 1 ) وعلى حطين ( 4 - 3 ) وعلى عزون إداريا .

وعليه سيحاول مدرب الفريق جمال غالب أن يجد المعادلة الصحيحة وطريقة اللعب أمام نادي بيت عور خاصة وأنه شاهد الفريق وعرف مكامن القوة والضعف لديه . ورغم غياب كابتن الفريق لاعب المنتخب الوطني تيسير عامر فإن لدى المدرب العديد من العناصر والأوراق الرابحة في كافة الخطوط ومنها حراسة المرمى لمؤمن داود وعلاء جعيدي وخط الدفاع نجد أبناء حسنين الثلاثة وعبد الحي مصلح وصالح نزال وهناك البدلاء محمد قويدر ورأفت أبو زويد وفي خط الوسط النجم مراد إسماعيل يساعده غسان ذياب والناشئ عامر ذياب وعمر عودة وأحمد مساعد ويحيى بدرة وفي خط الهجوم سيلعب صابر برهم ومهدي بكر وعلي فراج .

أما بيت عور فالمدرب سامر خضر سيكون في حيرة من أمره بالتشكيلة والطريقة التي سيلعب بها وخاصة أنه يعرف بأن النادي الأهلي فريق منطم ويلعب كرة حيثة وأرضية سريعة فلذلك سيعمل على التركيز في الخط الدفاعي وتحصين المنطقة الخلفية لمنع الهجمات من قبل لاعبي الأهلي .

ووجدنا في هذا الفريق الروح القتالية بلاعبيه وخاصة حارس المرمى عاهد بدر الرائع وخطورة مهاجميه بلال بدر وعبد الله خيري ومحمد حسن وانطلاقات علي سمارة ومصطفى الجاعد وعلاء عيسى . وعليه من المتوقع أن تكون المباراة حماسية من كلا الفريقين وسيعمل فريق بيت عور على مجاراة الأهلي وإحراجه بين جمهوره ولكن في المقابل سننتظر من لاعبي الأهلي اللعب الجماعي والوصول لمرمى بيت عور واقتناص الهدب . بقي أن نذكر أن التعادل في اللقاء ستكون هناك ضربات جزاء مباشرة ودون تمديد للمباراة .