الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيرنا في ماليزيا يبحث ترتيبات المباراة

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 28/10/2015 الساعة: 16:12 )
سفيرنا في ماليزيا يبحث ترتيبات المباراة

كولالمبور – معا -دائرة الاعلام بالاتحاد - بحث سفير فلسطين لدى ماليزيا د. أنور الآغــــا، مع عدد من المسئولين الماليزيين الترتيبات الجارية في فلسطين، حول استقبال البعثة الماليزية و المنتخب الماليزي لكرة القدم، الذي من المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني الأول على استاد دورا الدولي في 12 من الشهر المقبل، ضمن مرحلة الإياب من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس اسيا2019.


فقد بحث السفير الاغا مع رئيس وزراء ماليزيا داتو سري محمد نجيب بن تون رزاق، و مع تونكو عبد الله الحاج بن سلطان حاج أحمد شاه، رئيس الاتحاد الماليزي لكرة القدم، الاستعدادات والترتيبات الجارية لاستقبال الضيوف الماليزيين و الوقوف على راحتهم، و ترتيبات خوض اللقاء المرتقب.

وفي السياق ذاته، فقد التقى السفير الآغــــا مع داتو حميدي بن حاج محمد أمين، الأمين العام لاتحاد كرة القدم الماليزي، و بحث معه الترتيبات الجارية لخوض المباراة، و ذلك لتعزيز الطمأنينة و الارتياح لدى الجانب الماليزي حول الاستعدادات والترتيبات لإستقبال البعثة و الفريق الماليزي عند قدومهم إلى دولة فلسطين، و تأمين كافة الترتيبات المتعلقة بالإقامة و التحرك و الحماية و خوض المباراة، حيث كان هناك تخوف من قبلهم نتيجة الظروف السائدة في البلاد، في ظل التصعيد الاسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا.

وقال الآغا ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يبذل جهودا مضنية لضمان إقامة المباراة و خلق الطمأنينة لدى البعثة الماليزية و الفريق الماليزي، الذي سيحل ضيفا.