الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سوبر جيم يواصل نشاطاته وانجازاته

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
نادي سوبر جيم يواصل نشاطاته وانجازاته
رام الله - معا - أمير شتات :-يواصل نادي سوبر جيم للياقة البدنية في مخيم الامعري انجازاته ونشاطاته المختلفة بنجاح منقطع النظير بحيث يعتبر نادي سوبر جيم من ابرز الأندية التي تعنى باللياقة البدنية وكمال الأجسام على مستوى الوطن.

وقد كان من ابرز إنجازاته بالرغم من انه حديث الولادة والذي تأسس في العام 2014 الحصول على بطولة فلسطين لكمال الأجسام لناشئين والتي اشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام برئاسة اللواء نزيه نعيرات وحصول البطل شرحان سرحان لاعب النادي على لقب بطولة بطل الإبطال وحصول البطل نصر محمد على المركز الثاني وحصول البطل فايز السلايمة على المركز الثالث .

كما نظم نادي سوبر جيم بطولة فلسطين الكبرى للقوى البدنية بإشراف الاتحاد الفلسطيني للألعاب القوى وقد حققت البطولة نجاحا منقطع النظير وحصد النادي على ثمانية مراكز متقدمه ،كما شراك لاعبي النادي في بطولة السباحة التي نظمت في بيت لحم وحصل النادي على مراكز متقدمه في البطولة .
هذا ويهتم النادي بالفئات العمرية الناشئة وذلك من اجل تأهيلهم وتدريبهم ليكونوا فاعلين في البطولات المحلية والدولية من ا جل رفع راية الوطن خفاقة في المحافل الدولية .

ويشرف على النادي ابرز المدربين والاداريين على مستوى الوطن وهم الكابتن سمير بدران والمدرب اشرف بدران واياد العناتي ومدرب اللياقة الدير نور الزين والدرب بدران بدران والدرب ياسين الكفري ومدرب السباحة خالد الحداد والإداري وسيم بدران.