الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدير الفني للامارات يختار 24 لاعبا لمواجهة تيمور الشرقية وماليزيا

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 27/10/2015 الساعة: 20:02 )
المدير الفني للامارات يختار 24 لاعبا لمواجهة تيمور الشرقية وماليزيا
دبي - معا : جاء على موقع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ان المهندس مهدي علي،مدرب المنتخب الاماراتي الأول لكرة القدم، أعلن عن قائمته المشاركة في مباراتي الأبيض ضد تيمور الشرقية و ماليزيا،لحساب الجولتين السابعة و الثامنة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا و كأس آسيا 2019 بالإمارات.
وضمت قائمة الجهازين الإداري و الفني كلا من:محمد عبيد الظاهري(مشرفا عاما)وعدنان الطلياني(مشرفا)ومترف الشامسي(مديرا)والمهندس مهدي علي(مدربا)وحسن العبدولي(مساعدا للمدرب)وحسن إسماعيل(مدربا لحراس المرمى)وباتريس كوتارد(مدربا للياقة البدنية)وغيوم فاشود(مساعد مدرب تأهيلي)ولارس والتر (محللا للمباريات)وعبدالقادر حسن(مدير إدارة المنتخبات)وجلال الغالي(طبيبا)ومحسن بلحوز(طبيبا للتغذية)ويوسف سحنون(معالجا طبيعيا)وأندراس كوفاز واستفان لوتشي (مدلكان)وحسان فهد(سكرتيرا تنفيذيا)وهشام تكنيوين(مصورا)وعباس إبراهيم و كيلاني عبدالمنعم(مسؤولا مهمات).

وأستدعى المهندس 24 لاعبا ،وشهدت القائمة عودة أربعة عناصر ،هم:داود علي(الشباب)ومحمد فايز(العين)ومحمود خميس(النصر)وعامر عمر(الوحدة)،إلى جانب كلا من:ماجد حسن واسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وأحمد خليل وأحمد محمود وعبدالعزيز هيكل(الأهلي)،عامر عبدالرحمن(بني ياس)،فارس جمعة وعلي خصيف وعلي مبخوت وأحمد العطاس(الجزيرة)،حسن إبراهيم(الشباب)،خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن"عموري" ومحمد عبدالرحمن(العين) ومحمد العكبري (الوحدة).

و سيدخل المنتخب الاماراتي الوطني في معسكرا إعداديا بالعاصمة أبوظبي يوم الأحد المقبل،ويتخلله تجربة دولية مع نظيره منتخب تركمنستان في الخامس من نوفمبر المقبل ،تحضيرا لملاقاة منتخب تيمور الشرقية في الثاني عشر من الشهر ذاته،على أن تغادر بعدها البعثة صوب العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدادا لمواجهة المنتخب الماليزي في 17 نوفمبر.

و يؤدي الأبيض تدريباته على الملاعب الفرعية الداخلية لمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.
و تقرر أن ينضم سداسي الأهلي إلى تجمع المنتخب في الثامن من نوفمبر المقبل،لارتباطهم بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في السابع من الشهر نفسه،عندما يلاقي جوانزهو الصيني على ستاد راشد بالنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن منتخب الامارات الأول يتواجد ثانيا بـ(7نقاط)،خلف شقيقه المنتخب السعودي صاحب الـ(12نقطة)،وثالثا فلسطين (5نقاط)،ماليزيا(4نقاط)و تتذيل تيمور الشرقية المجموعة الأولى بـ(نقطتان).

ووفقا للنظام فإنه يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني،إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم،وبناءً على تواجد 4 منتخبات في المجموعة السادسة،فإنه سيتم سحب نتائج الفريق صاحب المركز الأخير من المجموعات التي تتواجد فيها خمسة منتخبات.